shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقفت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن في اجتماعها الأسبوعي اليوم برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد المهام والإجراءات

الأحد, 28-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
وقفت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن في اجتماعها الأسبوعي اليوم برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد المهام والإجراءات العسكرية والأمنية المدرجة في جدول أعمالها والمعززة لجوانب الأمن والاستقرار ومنع حدوث أية اختلالات أمنية تضر بالمصالح العليا للوطن.

واستعرضت اللجنة بحضور أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال ومحافظ محافظة مأرب سلطان العرادة وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف المحرمي ومدير أمن مأرب كافة القضايا المتعلقة بالوضع الأمني في محافظة مأرب وفي مقدمتها الا عتداءات المتكررة على أنابيب النفط وخطوط وأبراج نقل الطاقة الكهربائية التي أحدثت مردودات سلبية على الوطن وأضرت بالاقتصاد الوطني والحياة العامة للمواطنين.

وأقرت اللجنة اتخاذ جملة من الإجراءات العسكرية والأمنية الحازمة لمنع تكرار مثل تلك الاعتداءات وردع من يقوم بمثل تلك الأعمال الإجرامية التخريبية والخارجة عن النظام والقانون.

وشددت اللجنة العسكرية على ضرورة اضطلاع السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية وكافة الجهات المعنية بواجباتها في حل كافة الإشكاليات العالقة وقطع الطريق أمام المخربين إلى جانب الحزم والشدة في التعامل مع كل من يعبث بمقدرات الوطن والمصالح العامة للمواطنين.. مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات الحازمة ولن تتهاون في التعامل مع من يستهدف أمن واستقرار الوطن والسكينة العامة في المجتمع.

ودعت اللجنة العسكرية جميع أبناء الوطن إلى الوقوف صفاً واحداً وبمسؤولية كاملة للحفاظ على الممتلكات والمنشآت العامة والحيوية.

كما ناقشت اللجنة عدد من القضايا والإجراءات المطلوب اتخاذها لتعزيز وتثبيت دعامة الأمن والاستقرار وردع الخارجين على النظام والقانون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
الغيور (ضيف)
28-04-2013
الى الجنه قلتم مرارآ وتكرارآ ان اعمال العنف سوف تقف وللأسف في حظرموت وبتحديد سيئون مازالت اعمال العنف مستمره


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)