shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اندلعت موجهة احتجاج اليوم في معسكر قيادة اللواء 111 مشاة المتمركز في مديرية احور بمحافظة أبين - جنوب اليمن - .

الأحد, 28-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
اندلعت موجهة احتجاج اليوم في معسكر قيادة اللواء 111 مشاة المتمركز في مديرية احور بمحافظة أبين - جنوب اليمن - .

وقال مصدر عسكري في أبين ان ضباط وافراد اللواء تظاهروا داخل مقر قيادة اللواء و هاجموا سيارة قائد اللواء العميد حسين العكمي وهشموا السيارة واجبروا قائد اللواء على المغادرة .

وارجع المصدر أسباب الاحتجاجات الى مطالب حقوقية واتهامات للقائد بخصم الرواتب و المستحقات .

وحسب المصدر فان قائد اللواء العكمي و اركان حرب اللواء محمد مشهور متواجدين لدى مدير عام مديرية احور يسلم ابوستر في ظل مساعي لتهدئة الاحتجاجات وان لجنة من المنطقة العسكرية الثالثة وصلت الى اللواء لاحتواء الاحتجاجات.

من جانبه اشار مصدر محلي الى ان قبائل ال باكازم تحاصر مقر المعسكر خشية تفاقم الاوضاع .
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)