shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انتهت حياة الطالب وضاح محمد ناجي مثنى البعداني- 24 عاما، من محافظة إب- غرقا في أحد مسابح فنادق جزيرة بالي باندونيسيا في الساعة الثامنة والربع من مساء الجمعة.

الجمعة, 01-مايو-2009
صنعاء نيوز فيصل علي -

صنعاء نيوز فيصل علي
وقال زميله الذي كان يرافقه عرفات العنتري، انه نزل إلى مسبح الفندق ليتعلم السباحة بينما زميله اتجه إلى الغرفة - كان أخر لقاء بينهما- وبعد حوالي ربع ساعة توجه زميله إلى المسبح باحثا عنه لكنه لم يلمحه هناك, اقترب من الماء.. وجد وضاح يطفو على السطح, وقد فارق الحياة.
الشرطة المحلية في جزيرة بالي استندت على تقارير الطبيب الشرعي وقالت أن الحادث غير جنائي.
وكان وضاح وعرفات قد توجها إلى اندونيسيا لقضاء إجازة لمدة خمسة أيام بعد أن انهيا دراسة ماجستير في الإدارة، في فرع جامعة (سيجي الاسترالية بكوالالمبور) ليعودا للاحتفال بالتخرج الذي كان مقرراً أن يقام في السابع من الشهر الجاري في الجامعة. وقد حجزا للسفر إلى صنعاء في نهاية هذا الشهر. كما كانا قد قدما قبل عامين إلى ماليزيا من كندا حيث درسا مرحلة البكالوريوس هناك.
السفارة اليمنية في اندونيسيا باشرت بالإطلاع على ملابسات الوفاة، وعملت إجراءات استخراج شهادة وفاة ليتم نقل الجثمان ليعود مسجى إلى مسقط رأسه.
من جهته قال السفير عبد الله المنتصر- سفير اليمن في كوالالمبور الذي تابع الحادث بعد وقوعه مع السفارة في اندونيسيا: أن الحادث وبعد التحقيقات يعد في المستوى الطبيعي، ولا توجد دلائل وقوع عمل جنائي، كما أفادت تقارير أولية للشرطة المحلية في جزيرة بالي الاندونيسية.
وأضاف: لقد تم التنسيق مع السفارة اليمنية هناك لنقل الجثمان عبر الخطوط الجوية اليمنية إلى صنعاء في اقرب رحلة بعد الإجراءات القانونية التي تتخذها إدارة الهجرة والخارجية الاندونيسية.
هذا وكان رئيس اتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا عبد الله سلطان شداد قد قام بالتواصل مع السفارة اليمنية في كوالالمبور، وكذا السفارة اليمنية في جاكرتا لمعرفة ملابسات الحادث عن طريق القنوات الرسمية.
وقال شداد في تصريح خاص للثورة أن الحادث غير جنائي أيضا بحسب التقارير وبحسب عرفات المرافق لوضاح في رحلة الاستجمام التي تحولت إلى مأساة..
وأوضح شداد الذي تم تكليفه من قبل الهيئة التنفيذية للاتحاد في السفر إلى اندونيسيا ومرافقة الجثة إلى اليمن وتقديم رسالة العزاء لأهله نيابة عن الطلاب بأنه تم التواصل مع رجال أعمال لتغطية تكاليف نقل الجثة والتي تصل إلى ما يقارب ثلاثة ألاف دولار، وقد تفضل رجل الأعمال صلاح أحمد هائل سعيد أنعم بتحمل كافة التكاليف الخاصة بالنقل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)