shopify site analytics
جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال القاضي عبدالمنعم الإرياني رئيس القطاع الإعلامي للجنة العليا: "إن اللجنة أقرت تعديل المواصفات الفنية المتعلقة ببصمات السجل الإلكتروني على أن يتم تقليصها

الثلاثاء, 30-أبريل-2013
صنعاء نيوز -


قال القاضي عبدالمنعم الإرياني رئيس القطاع الإعلامي للجنة العليا: "إن اللجنة أقرت تعديل المواصفات الفنية المتعلقة ببصمات السجل الإلكتروني على أن يتم تقليصها من عشر بصمات إلى بصمتين".

وأضاف في تصريح لـصحيفة"اليمن اليوم" أن جهاز البصمتين سيتم التعديل فيه من قبل خبراء في هذا المجال على أن يستوعب عشر بصمات كما هو متفق عليه، الأمر الذي لن يسمح بحدوث أي اختلالات.

مضيفاً بأن السفير الأمريكي في صنعاء فاير ستاين قدم شرحاً مفصلاً عن تجربة مماثلة طُبقت في الولايات المتحدة ولم تتسبب بأي اختلالات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)