shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصلت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية المركز الرئيس وفرع سيئون على شهادة الجودة العالمية 9001 :2008 ISO للعمل الإداري من قبل شركة المنح الألمانية TUV،

الخميس, 02-مايو-2013
صنعاء نيوز -
حصلت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية المركز الرئيس وفرع سيئون على شهادة الجودة العالمية 9001 :2008 ISO للعمل الإداري من قبل شركة المنح الألمانية TUV، لثلاثة أعوام قادمة بدءً من العام الجاري 2013م.

وأشاد ممثل شركة المنح الألمانية TUV - المهندس/ محمد باسل الحفار بنظام الجودة المتبع في الجمعية وفاعليته وتطوره المستمر، وذلك خلال قيامه بتسليم الجمعية شهادة الآيزو.

من جهته أوضح مدير عام جمعية الإصلاح لشؤون الخدمات الإدارية - الدكتور عمار هزاع خلال جلسة إعلان حصول الجمعية على الشهادة" أن الجمعية المركز الرئيس وفرعها بمحافظة سيئون اجتازا كل مراحل التدقيق الداخلي والخارجي، الذي تم على ضوئه منحها الشهادة لثلاث سنوات بدء من العام الجاري 2013م.

وأشار: هزاع "الى ان الجمعية كانت قد حصلت على شهادة الجودة ISO في العمل الإداري عام 2009 وتم تجديدها للعامين 2010 و 2011م"، لافتاً الى أن فرع الجمعية بوادي حضرموت يعتبر أول فرع يحصل على الشهادة ذاتها من قبل شركة المنح TUV".

وقال: مدير عام الجمعية أن فرع المكلا بصدد الحصول على شهادة الجودة نفسها خلال الأسبوع المقبل، حيث يجري في الفرع عملية التدقيق الخارجي ليتم منحه الشهادة في حالة اجتيازه ذلك، وموافقة شركة المنح الألمانية TUV.

بدوره اعتبر مدير إدارة الجودة والتخطيط بالجمعية - علي الحدمة " هذه الخطوة بأنها تأتي في إطار سعي الجمعية للوصول الى الجودة الشاملة في المستقبل". لافتا الى أهمية هذا النظام في الدفع بالعمل الإداري والمؤسسي بالجمعية".

وأكد الحدمة على أهمية إدخال نظام الجودة الى بقية فروع الجمعية في مختلف المحافظات .

هذا وحضر جلسة إعلان حصول الجمعية على شهادة الآيزو رئيس الجمعية- القاضي مرشد العرشاني، وأمين عام الجمعية الدكتور عبد المجيد فرحان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)