shopify site analytics
كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تستضيف العاصمة صنعاء الملتقى الأول للتخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي في شهر يونيو الموافق 9 – 10برعاية معالي وزير التخطيط ..

الخميس, 02-مايو-2013
صنعاء نيوز -
تستضيف العاصمة صنعاء الملتقى الأول للتخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي في شهر يونيو الموافق 9 – 10برعاية معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي ومعالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات.
ونقلت صحيفة الثورة في تصريح لمدير عام قرطبة للتدريب والاستشاريات أمين العديني،أنه يتم التحضير لتنفيذ الملتقى وفقاً لأفضل المعايير التي تستهدف القيادات العليا والوسطى بكافة المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني.
مضيفاً: سيكون اللقاء حضور نخبة من أفضل الخبراء والمدربين المتخصصين بالتخطيط الاستراتيجي على مستوى المنطقة للارتقاء بالأداء الاستراتيجي للمنظمات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني من خلال التعرف على أفضل الممارسات الناجحة والمتميزة بمجال بناء وإعداد الخطط الاستراتيجية والسير وفق رؤية استراتيجية ثاقبة.
الجدير بالذكر أن الملتقى تنظمه قرطبة للتدريب والاستشارات الملتقى الأول للتخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)