shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



الإثنين, 08-مارس-2010
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
غداً في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي بدبي:
استعراض إستراتيجية الجمهورية اليمنية في مجال الوقاية من أمراض الفم والأسنان

ـ تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي والذي ستبدأ اليوم في مدينة دبي وعلى مدى ثلاثة أيام..
وسيمثل الجمهورية اليمنية في فعاليات المؤتمر الدكتورة/رضية عبدالملك إسحاق مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان عضو اليمن في اللجنة الخليجية لصحة الفم والأسنان.
وأوضحت الدكتورة/ رضية عبدالملك إسحاق في تصريح لـ(صنعاء نيوز) قبيل مغادرتها أمس مطار صنعاء الدولي بأن مؤتمر الإمارات الدولي سيناقش على مدى ثلاثة أيام العديد من القضايا والموضوعات الطبية والصحية منها زراعة الأسنان وجراحة الفك والوجه وتجميل الأسنان والعديد من المواضيع المتعلقة بمجالات طب الأسنان.
وأشارت الدكتورة إسحاق إلى أنها ستقدم خلال فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ورقة عمل وطنية بعنوان (إستراتيجية الجمهورية اليمنية في مجال الوقاية من أمراض الفم والأسنان) والتي تتضمن تجربة اليمن والجهود الوطنية التي تبذل من قبل وزارة الصحة العامة والسكان لتوعية المجتمع والوقاية من أمراض الفم والأسنان.
وأضافت مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بأن المؤتمر الدولي سيشارك فيه كوكبة من الخبراء والاستشاريين من مختلف دول العالم.. كما انه سيتم على هامش فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان افتتاح معرض طب الأسنان العربي بدبي والذي يحتوي على مختلف الأجهزة والمستلزمات الطبية المتطورة والحديثة في عالم طب الأسنان، كما سيقام على هامش المؤتمر يوم علمي خاص باللجنة الخليجية تقدم خلاله محاضرات علمية حول طرق وأساليب الوقاية من أمراض الفم والأسنان من مختلف دول مجلس التعاون.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)