shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول الاحد القادم اجازة رسمية لكافة العاملين في قطاع التربية والتعليم بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم

الخميس, 02-مايو-2013
صنعاء نيوز -


أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول الاحد القادم اجازة رسمية لكافة العاملين في قطاع التربية والتعليم بمناسبة الاحتفال بيوم المعلم، في حين اقرت اللجنة العليا للاحتفال بهذه المناسبة تكريم 247 معلم ومعلمة .

واشار وزير التربية والتعليم إلى الرمزية التي يكتسبها حفل التكريم لعظم رسالة المعلم و أهمية دوره في بناء اجيال المستقبل ، مضيفاً " كما يعد هذا الحفل تكريماً لكل معلم ومعلمة يؤدي رسالته بكل امانة واقتدار وهو اقل ما يمكننا تقديمه لهم ".

واطلع الوزير الاشول خلال اطلاعه اليوم ومعه نائب الوزير الدكتور عبدالله الحامدي ووكيل قطاع التعليم محمد طواف على بروفات أوبريت الحفل بعنوان "بالعلم والحوار.. وطني في ازدهار".

واستعرضت اللجنة العليا للإحتفال بيوم المعلم في اجتماعها برئاسة الوزير الاشول الإستعدادات والتجهيزات الاخيرة للحفل المركزي.

وبحسب وكالة الانباء الرسمية اعرب الوزير الاشول عن شكره لكل اللجان المنبثقة عن اللجنة العليا وكل من يسهم في إخراج الحفل بالصورة التي تليق بمكانة المعلم في اوساط المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)