shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نفت مصادر مقربة من الرئاسة اليمنية أن يكون المبعوث الدولي لليمن جمال ابن عمر قد تطرق خلال اللقاء الذي جمعه بالرئيس عبدربه منصور هادي أمس الأول لقضية

الجمعة, 03-مايو-2013
صنعاء نيوز -
نفت مصادر مقربة من الرئاسة اليمنية أن يكون المبعوث الدولي لليمن جمال ابن عمر قد تطرق خلال اللقاء الذي جمعه بالرئيس عبدربه منصور هادي أمس الأول لقضية تمديد فترة الولاية الرئاسية لهادي، مشيرة إلى أن اللقاء كرس لمناقشة قضايا متصلة بمؤتمر الحوار الوطني وتقييم المرحلتين الأولى والثانية من المؤتمر .



ونقلت صحيفة " الخليج " عن المصادر أن الرئيس هادي لم يناقش مع ابن عمر قضية إحداث تغيير حكومي، كما أثير في العديد من وسائل الإعلام المحلية وأن ما تم تداوله في هذا الصدد لا أساس له من الصحة ويفتقد إلى الدقة والموضوعية .



وأشارت المصادر إلى أن الرئيس هادي أبدى ارتياحه من سير جلسات مؤتمر الحوار الوطني وتفاعل المشاركين مع مهامهم الوطنية في الفرق التسع المشكلة، كما أبدى حرصه على توفير الأجواء المواتية لاستمرار عقد جلسات المؤتمر حتى استكمال مراحله .



ومن المقرر أن يبدأ المبعوث الدولي برنامج زيارته الراهنة لليمن بعقد لقاءات مع ممثلي كافة المكونات السياسية الممثلة في مؤتمر الحوار إلى جانب الالتقاء بأعضاء هيئة رئاسة المؤتمر والأمانة العامة لوضعهم في صورة المساعي الدولية لعقد لقاء جنوبي - جنوبي في الخارج بهدف إقناع القيادات الجنوبية بالالتحاق بمؤتمر الحوار وإضفاء المزيد من الزخم السياسي للمؤتمر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)