shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اخلي اليوم ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء من خيام المعتصمين بعد اكثر من سنتين من نصب خيام الاعتصام خلال أزمة العام الفين واحدى عشر

الجمعة, 03-مايو-2013
صنعاء نيوز -
اخلي اليوم ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء من خيام المعتصمين بعد اكثر من سنتين من نصب خيام الاعتصام خلال أزمة العام الفين واحدى عشر التي انتهت بتسوية سياسية والتوقيع المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية التي نصت على انهاء مظاهر الأزمة.
وجاء اخلاء ميدان التحرير بعد ان كانت قوى سياسية من أطراف الأزمة قد اعلنت في وقت سابق رفع مخيمات الاعتصام في ساحة الجامعة , فيما رفضت قوى اخرى ذلك .
وكان انصار المؤتمر الشعبي العام قد بدأوا اعتصاما مفتوحا منذ بداية الازمة ردا على الاعتصامات التي طالب برحيل الرئيس السابق علي عبدالله صالح . ورفع المعتصمون من انصار المؤتمر شعارات الحوار ورفض العنف والفوضى واثارة القلاقل التي خلفت اضرارا واسعة على مختلف مناحي الحياة في اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)