shopify site analytics
اللواء العولقي:ثورة ال٢١ من سبتمبر مازالت تتجسد اليوم من خلال ارتباط الشعب بالقيادة - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة ال٢١ من سبتمبر - وكيل شبوة يهنئ قائدالثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد ال10لثورةالـ21من سبتمبرالمجيدة - عصام عادل البحري يدخل القفص الذهبي تهانينا - شريحة Neuralink الجديدة ستمكّن المكفوفين منذ الولادة من الرؤية - كيف ومن أين وصلت أجهزة بيجر المتفجرة إلى لبنان؟ - اختفاء رجل الأعمال المشتبه بتورطه في توريد أجهزة البيجر - واشنطن بوست" تكشف ثروات المرشحين لانتخابات الرئاسية الأمريكية ونوابهم - عمليات صنعاء تدفع امريكا إلى بناء سفن حربية جديدة - البنتاغون: قلقون بشأن أي تصعيد في الشرق الأوسط ولم نشارك في الهجمات الأخيرة على لبنان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مكتب التربية والتعليم بالبيضاء يدشن فعالية الحملة الصحية الاولى لمدارس المحافظة

الجمعة, 03-مايو-2013
صنعاء نيوز/البيضاء /محمدصالح المشخر -
مكتب التربية والتعليم بالبيضاء يدشن فعالية الحملة الصحية الاولى لمدارس المحافظة
دشن مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء ناجي محسن الغيثي مشروع حملة توزيع صيدلية الإسعافات الأولية لمختلف مدارس مديريات المحافظة الأساسية والثانوية. والتى نفذتها إدارة الصحة المدرسية بالمحافظة. وتحت شعار (اهتمامنا بصحة أطفالنا... من أهم أولوياتنا وصحتهم تهمنا.)
وخلال التدشين اشار الغيثي الى ان المشروع الذي يتمثل في تقديم خدمات طبية اسعافية لـ ( 100) مدرسة من مختلف مديريات المحافظة ويأتي في إطار اهتمام الدولة بالرعاية الصحية لأبنائنا الطلاب والطالبات وتهدف الى رفع مستوى الوعي الصحي والاسعافي في اوساط الطلاب والمعلمين بالمحافظة مشيرا إلى أن صيدلية المدرسة التي سيتم توزيعها تحتوي على كل ما يلزم من إسعافات أولية, لتتمكن إدارة المدرسة من إسعاف الطالب ومعالجته في الحرم المدرسي.
وقد اشار مدير ادارة الصحة المدرسية بمكتب التربية بالبيضاء الاخ خالد عبدالله الوهاشي الى ان الحملة الصحية بدعم من قيادة مستشفى الزهراء النموذجي بعزة بمدينة البيضاء مشيرا الى إن هذه الخطوة تعد أولى الحملات لتسلط الضوء على قضية الاهتمام بالأطفال من جانب الصحي,مؤكدا على استمرار مثل تلك الفعاليات الصحية مشيدا بجهود ورعاية ودعم ادارة مستشفى الزهراء النموذجي للحملة الطيبة المدرسية.
ولفت إلى أن إدارة الصحة المدرسية بصدد وضع اللمسات الأخيرة على خطة توعوية تثقيفية تستهدف 6000 طالب وطالبة في مختلف مراحل التعليم العام في مجال الأمراض المعدية والمنقولة جنسياً حيث ستيلقى المشاركون معارف عامة عن هذه الأمراض ومخاطرها وكيفية الوقاية منها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)