shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وكان من المقرر ان يبت المجلس قائمة المرشحين من مجلس الشورى لعضوية الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والتي أثارت كثيراً من اللغط والجدل خلال الفترة الماضية.

السبت, 04-مايو-2013
صنعاء نيوز -




وكان من المقرر ان يبت المجلس قائمة المرشحين من مجلس الشورى لعضوية الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والتي أثارت كثيراً من اللغط والجدل خلال الفترة الماضية.
الغي مجلس النواب مناقشة اختيار 11 مرشحا لعضوية الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد من جدول اعماله لهذه الفترة.
وأرجعت بعض المصادر اختفاء بند مرشحي الهيئة إلى خلافات بين أعضاء رئاسة البرلمان بالخصوص ما بين مؤيد لمناقشة الأسماء وما بين رافض.

من جانب اخر طالب عدد من اعضاء مجلس النواب بإعادة النظر في اتفاقيات أمنية بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية.

وافق النواب على مقترح لرئيسه يحيى الراعي بإرسال مذكرة للحكومة تحملها مسئولية انتهاك طائرات أمريكية بدون طيار للأجواء اليمنية، وكذا شحنات أسلحة تركية وإيرانية تهرب إلى اليمن.

وقال النائب محسن البحر إن كل القوانين الدولة تحرم قتل أي شخص بدون محاكمة، مضيفاً بأنه ضد الإرهاب لكن الطائرات الأمريكية تضرب متهمين دون محاكمات.

وفي الجلسة طالب نواب بإلغاء رسوم التعليم الموازي باعتبارها مخالفة للقانون حسب ما قالوا.

وأشار النائب محسن البحر إلى أن التعليم الموازي في الجامعات الحكومية موجود في كثير من الدول والمطلوب هو تقنين هذا النوع من التعليم.

إلى ذلك أقر النواب تكليف لجنة خاصة بإنزال تقرير كلفت به قبل شهر بشأن استجواب النائب أحمد سيف حاشد لوزير الداخلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)