shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بداتا رغبة في الاستثمار في اليمن 
وزير النفط يلتقي شركتي لاروى الاندنوسية  ومصادر راس الخيمة

السبت, 04-مايو-2013
صنعاء نيوز -
بداتا رغبة في الاستثمار في اليمن
وزير النفط يلتقي شركتي لاروى الاندنوسية ومصادر راس الخيمة
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش
بحث وزير النفط والمعادن احمد عبدالله دارس خلال لقائه اليوم بصنعاء مدير شركة لاروس المحدودة الاندون السيد كهوريم موريانتوسي عددا من المجالات اهمها رغبة الشركة في الاستثمار في بلادنا وشراء النفط والغاز وتسويق النفط الخام وكدا الاستثمار في مجال الخدمات والاستكشاف والإنتاج .
وفي اللقاء تطرق وزير النفط المعادن إلى فرص الاستثمارية المتاحة والتسهيلات التي تقدمها بلادنا للشركات العاملة في مجال النفط والغاز والمعادن والخدمات , موكدا حرص الحكومة على توفير الرعاية والدعم الكامل للشركات المستثمرة في مجال البترول , وان القيادة السياسية تولي رعاية ودعم خاص لهذا القطاع الحيوي والهام وذلك تجسيدا لتطلعات وطموحات الشعب اليمني ولما ينعكس ايجابا على التنمية وتحقيق فرص اعمال ملبية لطموحات الشباب اليمني ومرحلة التغيير التي تشهدها الدولة , للمضي قدما نحو يمن حضاري حديث .
واكد الوزير دارس إن مستقبل قطاع النفط والغاز قطاعا واعد بالخير من خلال الكثير من المؤشرات الايجابية نتيجة البرامج والخطط التي تنفذها الوزارة في مجال الترويج وجذب الشركات العالمية للاستثمار في بلادنا وتحريك الفرص والمشاريع المجمدة .
ووجه وزير النفط والمعادن بتقديم المعلومات اللازمة للشركات الاندونيسية لما يمكنها من تنفيذ المشاريع الاستثمارية المتاحة للاستثمار..
من جهته اعرب مدير الشركة عن رغبة الشركة الكاملة الاستثمار في مجال استكشاف وانتاج النفط في اليمن وكدا شراء النفط الخام والغاز اليمني, مشيدا بما تشهده وزارة النفط من حيوية ورعاية للمستثمرين والشركات وتقديم التسهيلات بشفافية كبيرة..
من جهة اخرى التقى وزير النفط والمعادن احمد عبدالله دارس امس بصنعاء رئيس وفد شركة مصادر رأس الخيمة والوفد المرافق له الذي يزور بلادنا حاليا..
جرى في اللقاء بحث خطط وبرامج الشركة للاستثمار في اليمن بمحافظتي تعز والجوف في مجال الذهب والنحاس والنيكل,وتعد شركة مصادر رأس الخيمة الاماراتية من اكبر شركات التعدين وتتبع حكومة راس الخيمة ...
وفي اللقاء ابدت الشركة رغبتها الكاملة الاستثمار في قطاع التعدين في كل من محافظتي تعز والجوف بمنطقة جبل صبرين والتي تمثل من اهم المناطق التعدينية في اليمن ...
و تشكل التمعدنات في هذه االمنطقة من الناحية الجيولوجية امتداداً لتمعدنات الدرع العربي في المملكة العربية السعودية والتي تتميز بالعديد من مناجم الذهب والنحاس والنيكل .

حضر اللقائين المهندس عبد الملك علامة وكيل وزارة النفط والمعادن ويوسف البطاني الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية و رئيس هيئة استكشاف وانتاج النفط المهندس نصر الحميدي والسفير اغوس شريف الوزير المفوض لسفارة جمهورية اندونوسيا ببلادنا.
مرفق صور
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)