shopify site analytics
النودع يكتب: كيف يقوم "مركزي عدن" بتنفيذ المخططات الانفصالية؟ - ومــن أسبــاب الــبطالــة - تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إسرائيل تكبّر مع "المجاهدين" وتقاسمهم "حـور العـين"

الأحد, 05-مايو-2013
صنعاء نيوز/ من صفحة الزميل نزار على الفيس بوك -
إسرائيل تكبّر مع "المجاهدين" وتقاسمهم "حـور العـين"

الله أكبر والعزة لـ"الاسلام الصهيوني"، فقد التحمت القوات الجوية الاسرائيلية بجحافل "المجاهدين" في أوسع حرب دينية مقدسة تشهدها المنطقة لابادة بقايا معتنقي دين محمد بن عبد الله "صلى الله عليه وآله وسلم"..

وبتوكل على رب المجاهدين، وإرادة من عقيدتهم الجهادية، وجهت القوات الجوية الاسرائيلية ضربات صاروخية مدمرة استهدف اللواءين 104 و105 التابعين للحرس الجمهوري.. وقتلت جراء القصف قرابة 300 شخص جلهم من الجنود، بالإضافة الى سقوط عشرات الجرحى. كما استهدف القصف مستودعا للذخيرة تابعا للفرقة 14 في نفس المنطقة، الى جانب مركز للبحوث في جمرايا.

تكبــيرات تتعالى من كل مواقع كتائب "الجهاد الاسلامي الصهيوني" في سوريا، فيما تقام الاحتفالات في ثكنات الجيش الاسرائيلي في تل أبيب ابتهاجاً بفوز اليهود بنصيب من "حــور العـين" التي وعد الله بها عباده المقاتلين ضد شعب ونظام سوريا، وفي كل البقاع العربية التي يزهقون بها أرواح المسلمين ويدمرون بلدانهم ويحيلزونها أنقاضاً..

هنيئاً للجيش الاسرائيلي مشاطرة "المجاهدين" الاستمتاع بحور العين... وهنيئاً للأمة بقطعان الأنعام التي تعتلي منابرها لرفع الدعاء لنصرة من يقومون بتدمير سوريا وسائر البلدان العربية الاسلامية وابادة شعوبها.. وتهرول في الشوارع رافعة أعلام الجهاد مستبشرة بلقاء حور العين لتتوحد الحضارات والأمم أخيراً على فراش "النكــــاح الجهــــــادي".. ويخيب ظن من استبشروا بصدام الحضارات!!

من نصر إلى نصر يا أخــوان الجهــاد الاسلامي.. بالأمس فلسطين والجولان والعراق، واليوم سوريا، وغـــدا ليالٍ اسلامية صهيونية حمراء في احضان حور العين!!!
‏من صفحة الزميل نزار العبادي على الفيس بوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)