shopify site analytics
أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا - القدوة يكتب: مجلس الأمن الدولي وحماية الشعب الفلسطيني - إيران.. ضربة استراتيجية لنظام ولاية الفقيه! - هانم داود تكتب : قلق الامتحانات - مجلس جامعة إب يعقد إجتماعه الرابع للعام الجامعي ١٤٤٥هجري - الوحدة اليمنية وحدة الشعب،،!! - الدكتور عصدة يكتب: اليمن المنحوس والانفاق المظلمة - الدكتور الجوفي يكتب : اليوم الوطني 22 مايو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت العاصمة صنعاء ومحافظة إب اليوم مسيرتان شارك فيهما الآلاف تضامناً مع الشعب السوري الشقيق واحتجاجاً على الاعتداءات الهيونية الغاشمة ضد سوريا.

الثلاثاء, 07-مايو-2013
صنعاء نيوز -



شهدت العاصمة صنعاء ومحافظة إب اليوم مسيرتان شارك فيهما الآلاف تضامناً مع الشعب السوري الشقيق واحتجاجاً على الاعتداءات الهيونية الغاشمة ضد سوريا.

وانطلقت مسيرة الغضب العربي التي نظمتها اللجنة الشعبية لمناصرة سوريا وقضايا الأمة العربية ومنظمات المجتمع المدني في العاصمة صنعاء اليوم من جولة كنتاكي تقاطع شارع الزبيري صوب مكتب الأمم المتحدة، وردد المشاركون فيها الهتافات المنددة باعتداءات الصهاينة على الأراضي السورية، ورافعين اللافتات والشعارات التضامنية مع الشعب السوري الشقيق.

فيما جابت مسيرة حاشدة اليوم عدد من شوارع محافظة إب نظمها حزب البعث العربي الاشتراكي للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على سوريا، ورفع المشاركون فيها الشعارات التي تدعوا القيادات العربية إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه أعداء الله ورسوله، مؤكدين تأييدهم لاخوانهم السوريين.

وقال رئيس التحالف الشبابي الشعبي الحر كمال شجاع الدين في تصريح خاص لوكالة "خبر" للأنباء " بأن مسيرة اليوم تعد تعبيراً عن استنكار الشارع اليمني برمته على العدوان الصهيوني الذي تعرضت له الجمهورية العربية السورية ومواقف الأنظمة العربية المتخاذلة من خلال صمتها إزائها ومواقف بعض الأحزاب اليمنية من عدم مشاركتها في المسيرة ".

وأضاف " صدمنا بمواقف بعض القوى التي باركت اعتداءات الصهاينة على سوريا وعدم تحرك المجتمع الدولي تجاه انتهاك سيادة إحدى الدول الأعضاء في الأمم المتحدة ".

واعتبر شجاع الدين الهجوم على سوريا بمثابة مؤامرة هدفها توسيع حجم الخراب والدمار فيها، وأنها جاءت دعماً من قبل الصهيونية والقوى الرجعية العربية الداعمة للارهاب للقوى الارهابية التي تسعى لتدمير سوريا من خلال دعمهم بالمال والسلاح في ظل تقدم واقتراب الجيش العربي السوري من دك معاقل الارهابيين وحسم وانهاء المعارك لصالحه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)