shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



الجمعة, 12-مارس-2010
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
غداً في صنعاء:
انطلاق المسابقات العلمية والثقافية لطلاب وطالبات الثالث الثانوي بأمانة العاصمة


ـ تنطلق غداً فعاليات المسابقات العلمية والثقافية المنهجية لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي على مستوى أمانة العاصمة والتي تنظمها إدارة الأنشطة في مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة تحت شعار (يمن واحد..جيل واعد)..
وأوضح الأخ/ محمد عبد الله الفضلي مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأنه وبعد إن جرت المسابقات الأولية والتصفيات بين المدارس داخل المناطق التعليمية وتأهل فريق من كل منطقة تعليمية إلى المسابقة التي ستنطلق اليوم في مدرسة المعتصم بأمانة العاصمة..
وأشار مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة إلى إن ذلك يأتي في أطار أنشطة التوعية الفكرية والثقافية والفنية التي يرعاها معالي وزير الدولة أمين العاصمة، وتسعى إلى يجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة مؤمن بوطنه سليم في توجهاته ومعتقداته.
وأضاف الفضلي إلى انه انطلقت الخميس الماضي مسابقة المسرح المدرسي بين المناطق التعليمية تحت شعار (يمن واحد.. جيل واعد) استعداداً لمهرجان المسرح الذي سينفذ في الأيام القادمة، حيث بدأت لجنة تقييم الإعمال المسرحية مقدمة من طالبات مدرسة السماوي كما تم يوم الأحد الماضي استعراض أربع مسرحيات من مدارس منطقة التحرير لمدارس (سيف و 26 سبتمبر والرشيد والوثبة) هذا وسوف تتواصل العروض والمسابقة حتى الثامن عشر من مارس الجاري في عدد من مدارس أمانة العاصمة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)