shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

قام السيد / فضلي تشورمان .. سفير تركيا في اليمن , بزيارة لمؤسسة اليتيم التنموية حيث قام بجولة موسعة في المؤسسة إطلع من خلالها على المصانع والورش والمعامل التدريبية

الأربعاء, 08-مايو-2013
صنعاءنيوز/عمر المقري‎ -


قام السيد / فضلي تشورمان .. سفير تركيا في اليمن , بزيارة لمؤسسة اليتيم التنموية حيث قام بجولة موسعة في المؤسسة إطلع من خلالها على المصانع والورش والمعامل التدريبية , وسير عملية التدريب والتقنيات الحديثة التي تتميز بها معامل الاتصالات والكهرباء والالكترونيات وكذلك خطوط الانتاج في مصنعي السخانات والالمنيوم .
وقد أبدى سعادة السفير اعجابه لما رآه أثناء الزيارة والاهتمام الكبير الذي تقدمه المؤسسة للأيتام الملتحقين بمختلف التخصصات , وكذلك التجهيزات الفنية الحديثة التي تساهم بشكل كبير في الاستفادة الكاملة من البرنامج التعليمي الذي يتلقاه اليتيم المتدرب .
كما أكد على السفير إستعداد السفارة التركية في صنعاء لربط المؤسسة مع كثير من المؤسسات التركية المانحة وفي مقدمتها منظمة تيكا التركية .
كان في استقبال ورفقة السيد / تشورمان في زيارته للمؤسسة كلا من الدكتور / حميد زياد الأمين العام للمؤسسة , والدكتور / محمد حسن المدير العام للمؤسسة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)