shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  مصادر تؤكد اغتصاب طفل صومالي بصنعاء.. والاهالي يمنعون والدته من ابلاغ الامن ويقررون التستر على الجاني

الأربعاء, 08-مايو-2013
صنعاءنيوز/خاص:كتبت: ايمان باعباد -
بلاغ لوزير الداخلية والنائب العام والمنظمات الحقوقية:

مصادر تؤكد اغتصاب طفل صومالي بصنعاء.. والاهالي يمنعون والدته من ابلاغ الامن ويقررون التستر على الجاني



أكد مصادر موثوقة في شارع القاهرة "سواد حنش" بالعاصمة صنعاء, قيام شاب يمني يبلغ من العمر 22عاما يعمل في محل اتصالات مساء الليلة الماضية باغتصاب طفل في الخامسة من العمر "صومالي الجنسية".

واوضحت المصادر ان الطفل بعد تعرضه للاغتصاب خرج من المحل والدماء تسيل منه, وان المواطنين تجمهروا في المكان ولم يسعفوا الطفل الى المستشفى, في حين خرجت ام الطفل وهي صومالية الجنسية ومطلقة تصرخ وتنتحب كاشفة عن وجهها وشعرها مطالبة بالقبض على الجاني .. الا ان المواطنين من اهالي الحي منعوها من الذهاب الى مركز الشرطة .. فيما تم التستر على الجاني.

وفي حين لم تؤكد المصادر ما اذا كان الطفل لا يزال على قيد الحياة ام انه فارق الحياة .. الا انها اكدت ان اهالي الحي اتفقوا فيما بينهم على التستر على القضية وعدم ابلاغ الجهات الامنية او القضائية بذلك .. معللين ذلك بأن الطفل صومالي ولا يستحق ان يجعل من حادثة اغتصابه قضية .. مبينة ان الجميع اكدوا ان عاقل الحارة سيتولى حل القضية وتعويض الطفل المجني علية ووالدته.

بدورنا نتقدم بهذا البلاغ الى معالي وزير الداخلية اللواء الركن عبدالقادر قحطان. والى مالي النائب العام .. والى كل المنظمات الحقوقية والانسانية وكل الخيرين في اليمن وخارجة, للمسارعة في ضبط الجاني وتقديمة الى العدالة هو ومن معه من المواطنين ممن يسعون الى التستر على القضية واخفاء الجاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)