shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الرئيس العطاس يتضامن مع السقلدي مدير تحرير صدى عدن ويدين الاستمرار بالانتهاكات للحريات الصحفية

الخميس, 09-مايو-2013
صنعاء نيوز /خالد الكثيري -
عبر دوله الرئيس حيدر أبوبكر العطاس عن تضامنه مع الزميل صلاح السقلدي مدير تحرير صحيفة (صدى عدن) فيما طاله من تهديد ووعيد بالتصفية من قبل عناصر أكبر احزاب فرقاء السلطة اليمنية، مشددا على إدانته وشجبه للمارسات القمية التي تطال الصحفيين والحريات الجنوبية.

وقال دولة الرئيس العطاس في تواصله مع الصحيفه ان التهديد والوعيد آخر مراحل الفشل والهزيمة التي منيت بها السلطات اليمنية بكافة فرقاءها أمام التصميم والارادة التي لطالما جسدتها الجماهير الجنوبية في حراكها السلمي المتواصل لنحو ست سنوات لتتأكد عزيمتها وقرارها الجامع على التحرر والأستقلال عن مشروع الوحدة اليمنية.

وأضاف دولته منوها إلى ان تلك التهديدات بحق الاعلامي صلاح السقلدي مدير تحرير صحيفة صدى عدن وقبلها التهديد الذي طال الاعلامي فتحي بن لزرق رئيس تحرير عدن الغد والاعتداءات الجسدية والاعتقالات التي طالت العديد من الصحفيين الجنوبيين فضلا على الاغلاق للصحف والمواقع الاخبارية لدلالته قطعية على ان في تلك الجهود الاعلامية ومنابرها الصحفية وان كانت محدودة غير انها وقفت حائلا فولاذيا في وجه المحاولات الالتفافية الرامية إلى وأد الارادة الجنوبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)