shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت الأجهزة الأمنية في المحافظات الساحلية بأنها شددت من إجراءاتها الأمنية حول السواحل اليمنية بتنسيق وتعاون مع القوات البحرية وبما يساعد على إحباط وضبط أي عملية تهريب

الجمعة, 10-مايو-2013
صنعاءنيوز/عبدالكريم مهيوب -

قالت الأجهزة الأمنية في المحافظات الساحلية بأنها شددت من إجراءاتها الأمنية حول السواحل اليمنية بتنسيق وتعاون مع القوات البحرية وبما يساعد على إحباط وضبط أي عملية تهريب أسلحة إلى الداخل اليمني.
واوضحت الأجهزة الأمنية في المحافظات الساحلية إنها وفي إطار الإجراءات المتخذة وضعت القوارب المشبوهة تحت المراقبة الدائمة وعلى مدار الساعة بالتزامن مع رصد تحركات من يشتبه بضلوعهم في هذا النوع من التهريب وتضييق الخناق على تحركاتهم في البر والبحر.
وأضافت قائلة، بأنها كثفت من نشاط الدوريات البحرية والدوريات المتحركة على السواحل لضبط أي نشاط مشبوه وذلك في إطار خطة يجري تنفيذها في جميع المحافظات الساحلية بهدف إغلاق البحر أمام عمليات تهريب الأسلحة إلى اليمن. وقال مركز الإعلام الأمني على موقعة الإلكتروني، أن الأجهزة الأمنية ناشدت الصيادين اليمنيين المنتشرين في البحرين العربي والأحمر إلى التعاون معها من خلال الإبلاغ عن أي قوارب مشبوهة متورطة في عمليات تهريب الأسلحة حفاظاً على أمن اليمن واستقرارها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)