shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحضور نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالأمانة أ.حميد قطران نظمت مدارس المنار الحديثة بأمانة العاصمة حفلا تكريميا لطلابها الأوائل في مختلف المستويات الدراسية

الجمعة, 10-مايو-2013
صنعاءنيوز -
المنار الحديثة تحتفل بتكريم طلابها المثاليين والمعلمين المبرزين



بحضور نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالأمانة أ.حميد قطران نظمت مدارس المنار الحديثة بأمانة العاصمة حفلا تكريميا لطلابها الأوائل في مختلف المستويات الدراسية للنصف الاول من العام 2012م-2013م. كما اشتمل الحفل تكريم عدد من المعلمين والمعلمات اللذين أسهموا في الارتقاء بالعملية التعليمية وصنع النجاح والتميز ..

وفي الحفل الذي تم فيه تكريم قرابة (200 طالب وطالبة) قالت: مديرة المدرسة الاستاذة ابتسام الفهد " إننا من خلال هذا الحفل السنوي نقطف زهرةً من بستان العلم والمعرفة لنقدمها لأولياء أمور الطلاب آباء وأمهات هديةً تضم إلى باقة ورد جمعت خلال الأعوام الماضية لتكون علامةً بارزةً في جبين كل طالب مجتهد وطالبة مثابرة".

وأوضحت في كلمتها " أن مدارس المنار الحديثة لم تكن منذ نشأتها مدرسة عادية تؤدي وظيفة تعليمية فقط،وإنما كانت منذ تأسست تحمل هماً مجتمعياً،وتحمل في برامجها حزمة من الأولويات ذات العائد التربوي والأخلاقي على مستوى تزكية المجتمع وترقيته من خلال البناء القوي لشخصية الطالب كقائد ورائد في المستقبل. كما لفتت مديرة المدرسة ابتسام الفهد "الى ان مدارس المنار قامت خلال النصف الاول من العام الدراسي الحالي بتنفيذ العديد من البرامج التعليمية،وحازت على أعلى الدرجات بمنافسات تعليمية مع عدد من المدارس في إطار منطقة شعوب" كما قامت بتنفيذ عدد من الأنشطة ,وكذا تكريم الامهات المثاليات الى جانب انشطة اخرى..

من جانبه اعتبر مدير منطقة شعوب التعليمية الاستاذ عصام العابد" ان الاحتفائية التكريمية السنوية تعد وقفة ثقفها مدارس المنار لتحفيز الطلاب من جهة والمعلمين من جهة أخرى بهدف بذل المزيد من العطاء لخدمة أجيالنا وتعزيز مسارات العملية التعليمية باعتبارها أساس بناء الاوطان.. وأضاف العابد"وبهذه الوقفة نهنئ أنفسنا بنجاح الدور المناط بمدارس المنار الحديثة والقائمون عليها..

الى ذلك هنأ رئيس مجلس ادارة مدارس المنار عبدالملك الشباء أولياء أمور الطلاب والطالبات بحصول أبناءهم على أعلى المراتب وارفع الدرجات،..مؤملاًفي الوقت ذاته بأن يكونوا رافداً من روافد الخير والبناء لليمن الموحد بعقيدته وأرضه".

وقال: الشباء "إننا في إدارة المدارس ومعنا أعضاء هيئة التدريس نعمل بكل جد واجتهاد من اجل تحقيق الأهداف المرجوة والتي أعلنتها مدارس المنار من تأسيسها في بناء وإعداد جيل القادة والمستقبل الواعد.مؤكداً استمرارهم في المضي في طريق الإبداع والتفوق العلمي والبناء المتكامل لشخصية الطالب،من خلال جملة من البرامج الموجهة مع أهمية المنهج الدراسي المتكامل.

وأشاد الشباء " بدور أولياء أمور الطلاب في مساهمتهم الفاعلة إلى جانب المدارس في العمل على توجيه أبناءهم التوجيه المناسب لبناء جيل متكامل الشخصية، جيلُ متسلح بالعلم والإيمان والعقيدة والوحدة.متميناً بذات الوقت أن تتأصل بين المدرسة والمنزل مودة كبيرة مبنية على الثقة المتبادلة وتقدير الأدوار التي يقوم بها الجانبين على السواء.

وفي كلمة الطلاب الاوائل عبر الطلاب عن سعادتهم بتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى، معتبرين تميزهم وتفوقهم ثمرة من ثمار المدرسة يجنيها الآباء والأمهات...فيما أشاد المعلمون المكرمون في كلمتهم في ذات الوقت بدور مدارس المنار الحديثة لدورها في صقل مهارات الطلاب وتزويدهم بالعلم والمعرفة،وتحفيزهم لمزيد من التفوق والنجاح .

وفي حفل التكريم قدم طلاب المدارس عدداً من الفقرات الفنية والإنشادية والمسرحية نالت استحسان الحضورالى جانب عرض بورجكتر لأنشطة وفعاليات المدرسة..

حضر الحفل عدد من المسؤولين التربويين بوزارة التربية والتعليم ومكتبها بامانة العاصمة ومديرية شعوب ، والمئات من أولياء أمور الطلاب وأقاربهم وأصدقائهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)