shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مغترب في أمريكا يدعم عصابة مسلحة في نجد الجماعي وأولياء الدم يناشدون السفارة الأمريكية حجب أرصدته وتحويلاته..

السبت, 11-مايو-2013
صنعاءنيوز -
مغترب في أمريكا يدعم عصابة مسلحة في نجد الجماعي وأولياء الدم يناشدون السفارة الأمريكية حجب أرصدته وتحويلاته..

ناشد أهالي نجد الجماعي وأولياء دم القتلى الذين استهدفتهم كتائب أطلقت على نفسها كتائب الصادق، رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي سرعة القبض على هذه العصابة التي تتمركز في الحصن المطل على نجد الجماعي مركز مديرية السبرة، وتمتلك أسلحة وذخائر بكميات هائلة..
وطالب أولياء دم المجني عليهم (أحمد حميد الجماعي، وحكيم قايد الجماعي، وسمير عبدالرقيب الجماعي) في مناشدة وجهوها إلى رئيس الجمهورية، ثم إلى السفارة الأمريكية، باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد ممول هذه العصابة (نبيل أحمد يحي الجماعي) الذي يستغل نفوذه في الجالية اليمنية بنييويورك للضغط على المغتربين لجمع الأموال وشن حرب طاحنة خلال مايربو عن عام ونصف، مستخدما عصابة مسلحة من داخل وخارج مديرية السبرة لأغراضه الشخصية، ويقوم بتمويلها واستغلال حاجات بعض أفرادها للمال، لتنفيذ مخططاته الإجرامية، وتسانده في ذلك قوى متنفذة، وأنه أي المذكور يعلن ما ينوي تنفيذه في صفحته على الفيس بوك وصفحات أخرى مساعدة، بل ويتبنى بعض العمليات الإجرامية، وينشر صور مسلحيه وتهديداتهم، في إعلان صريح عن استهانته بأجهزة الدولة وهيبتها.
وكانت اللجنة العسكرية ووزارة الدفاع وجهت قائد اللواء 30 حرس جمهوري سابقا، للاستيلاء على الحصن الذي تتمركز فيه العصابة، تمهيدا لقيام الأجهزة الأمنية بملاحقة القتلة وتسليمهم للعدالة، لكن الأمور ما تزال على ما هي عليه، في ظل تقاعس اللواء 30 عن التنفيذ بحجج واهية، أبرزها عدم وجود ميزانية إضافية لهذا الموقع.
صحيفة الأهالي نشرت تقريرا أمنيا العدد الماضي وأعداد سابقة يتتبع إعادة هيكلة العصابات المسلحة في وصاب وفي نجد الجماعي بإب، (كتائب الصالح، كتائب الصادق) يشتبه بانتمائهما للقاعدة، وتتابع الأجهزة الأمنية بقلق بالغ ما تنشره وسائل الإعلام من تحليلات أمنية وصفت بالخطيرة، وقال متابعون إن قصف الطائرة بدون طيار في وصاب العالي ضد قائد ما يسمى بكتائب الصالح، جاءت بعد تلك التقارير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
محــرر سابقاً (ضيف)
28-05-2013

ابو شامخ الصايدي (ضيف)
20-05-2013
نحنو نضم صوتنا ومنشدتنا مع اوليا الدم الذي ارعبو السكينة وتجراهم بجريمة التقطع والقتل ونحنو ابناء الشعر عزلة بيت الصايدي نستنكر الفعل الذي استغلوها في عدم وجود الامن واستغلال المغترب في الولايات المتحدة الامريكية لتدمير وتخريب الوطن والبلد


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)