shopify site analytics
فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت وزارة الزراعة والرى فى حكومة الوفاق الانتقالية باليمن أنها على استعداد كامل وجاهزة، لمواجهة مخاطر الجراد، ومكافحة انتشاره فى عدد من المحافظات.

الأحد, 12-مايو-2013
صنعاء نيوز -
أكدت
وزارة الزراعة والرى فى حكومة الوفاق الانتقالية باليمن أنها على استعداد كامل وجاهزة، لمواجهة مخاطر الجراد، ومكافحة انتشاره فى عدد من المحافظات.

ونقلت صحيفة "الثورة" فى عدها الصادر اليوم عن الدكتور محمد الغشم، وكيل وزارة الزراعة لقطاع الخدمات الزراعية، قوله إن فرق الرصد والاستكشاف تراقب تكاثر الجراد فى المناطق الصحراوية الشرقية منذ مطلع العام الجارى، وتعمل بالتنسيق مع وزارة الدفاع، ولجنة نزع الألغام، لمباشرة المكافحة الميدانية، بمجرد موافقة وزارة المالية على صرف الموازنة التشغيلية للعملية.

وكانت الأمم المتحدة قد حذرت مؤخرا اليمن وعددا من دول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من مخاطر انتشار أسراب الجراد بأعداد كبيرة، ومن الأضرار الكبيرة قد تلحقها بالمحاصيل الزراعية، وانعكاسات ذلك على الوضع الغذائى فى المنطقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)