shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختطفت قوات من الشرطة العسكرية بمأرب ثلاثة من جنود اللواء الثالث مشاة جبلي , وذلك على خلفية الاشتباكات التي جرت بين الطرفين مؤخرا .

الأحد, 12-مايو-2013
صنعاء نيوز -
أختطفت قوات من الشرطة العسكرية بمأرب ثلاثة من جنود اللواء الثالث مشاة جبلي , وذلك على خلفية الاشتباكات التي جرت بين الطرفين مؤخرا .

وقال مصدر محلي في مأرب ان ان قوات من الشرطة العسكرية اختطفت ثلاثة جنود من اللواء الثالث من وسط المدينة كانوا بزي مدني .

واضاف المصدر ان اللواء امهل الشرطة العسكرية الى العصر لاطلاق جنوده .

مشيرا الى ان عملية الخطف تتزامن مع احتشاد مسلحين قبليين على مشارف المدينة بعد سقوط قتيلين في اشتباكات نقطة عسكرية تابعة للواء الثالث مع مسلحين قبليين .

وبين المصدر ان مدينة مأرب تعيش اوضاعا متوترة وان الوضع مرشح للانفجار.

وكان التوترات بين اللواء الثالث والشرطة العسكرية قد نشبت بعد منع اللواء الثالث مسلحين مدنيين من مرافقي قائد الشرطة العسكرية بمأرب من دخول المدينة قبل ان تندلع مواجهات بين الطرفين وسقوط ثلاثة جرحى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)