shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت مصادر محلية بمدينة جعار محافظة ابين (جنوب اليمن) ان مسلحين يعتقد أنهم قبليون اختطفوا ظهر اليوم الاثنين احد موظفي الصليب الاحمر

الإثنين, 13-مايو-2013
صنعاء نيوز -
قالت مصادر محلية بمدينة جعار محافظة ابين (جنوب اليمن) ان مسلحين يعتقد أنهم قبليون اختطفوا ظهر اليوم الاثنين احد موظفي الصليب الاحمر الدولي (سويسري الجنسية) واقتادوه إلى جهة غير معلومة .

وقال المصدر لـ"عدن الغد" ان مسلحين يعتقد أنهم من قبيلة المراقشة اعترضوا طريق سير سيارة تابعة للصليب الاحمر الدولي بجعار وكان على متنها عدد من الموظفين بينهم موظف سويسري الجنسية وقاموا باختطاف الموظف السويسري إلى جهة غير معلومة .

وجأت عملية الاختطاف بعد أيام فقط من إطلاق سراح موظفين في الصليب الاحمر كانوا قد تعرضوا لعملية اختطاف مماثلة في مدينة جعار ذاتها .

ويطالب الخاطفون بالإفراج عن أحد أقاربهم المتهمين بقضية جنائية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)