shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستمر لمدة ثلاثة أيام ،، محمد رسول الله في معرض بجامعة صنعاء
جامعة صنعاء تحتضن معرض رسول الله (من مولده حتى وفاته)

الإثنين, 13-مايو-2013
صنعاء نيوز/ماجد عبد الرحمن -
يستمر لمدة ثلاثة أيام ،، محمد رسول الله في معرض بجامعة صنعاء

جامعة صنعاء تحتضن معرض رسول الله (من مولده حتى وفاته)



برعاية رئيس جامعة صنعاء الأستاذ الدكتور/ عبد الحكيم الشرجبي نظمت مؤسسة التراث الاجتماعي الخيرية وبالتعاون مع مؤسسة الهداية التنموية ومؤسسة الفتاة اليمنية التنموية معرض السيرة النبوية "من مولده وحتى وفاته " في جامعة صنعاء - قاعة جمال عبد الناصر الجامعة القديمة.

وخلال افتتاح المعرض قام عميد كلية الآداب بجامعة صنعاء الدكتور / عبد الحكيم السروري ومعه الأستاذ عبد الواحد الراجحي مدير مؤسسة بقص شريط الافتتاح معلنين افتتاح المعرض .

وخلال حفل التدشين تحدث الأستاذ عبد الواحد الراجحي عن نشاط مؤسسة التراث في نشر تعاليم الإسلام وتوضيح السيرة النبوية بصورة حقائق ووقائع مبسطه يسهل متابعتها من خلال العديد من الوسائل وعرضها للمجتمع .

وأضاف الراجحي ان المعرض يحتوي على خمس وعشرين حجرة كل حجرة تتحدث عن مرحلة من مراحل سيرته صلى الله عليه وآله وسلم , كما يحتوي على خرائط وشاشات ومجسمات وتراثيات مشابهة لما كان يستخدمه النبي صل الله عليه وسلم.

من جانبه عبر الدكتور عبد الحكيم السروري عميد كلية الآداب بجامعة صنعاء عن ارتياحه لمثل هذه الفعاليات والمعارض خصوصا والمعرض يتضمن سيرة رسول الله صل الله عليه وسلم ، مقدما شكره لرئيس الجامعه على استضافته لهذا المعرض في كلية الآداب – الجامعة القديمة.

حضر تدشين المعرض رئيس مؤسسة الفتاة الاستاذ سمير الصارم ورئيس مؤسسة الهداية الاستاذ منصور المقراني وعددا من الشخصيات الاكاديمية والاجتماعية ، اضافة الى حشد من طلاب وطالبات الجامعه القديمة بمختلف كلياتها وعدد من مندوبي وسائل الاعلام المختلفه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)