shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد وكيل وزارة النفط والمعادن عبد الملك علامة  اهمية وضرورة تفعيل اللجنة اليمنية الاندونيسية المشتركة بين البلدين  وتبادل المعلومات

الأربعاء, 15-مايو-2013
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
اكد وكيل وزارة النفط والمعادن عبد الملك علامة اهمية وضرورة تفعيل اللجنة اليمنية الاندونيسية المشتركة بين البلدين وتبادل المعلومات في مجال تسويق الغاز والاستثمار وتشجيعه والتدريب والتنسيق المشترك لما يخدم تطوير الاستثمارات البترولية في كلا البلدين .
جاء ذلك خلال لقاء وكيل وزارة النفط والمعادن امس بالسفير الاندونسي بصنعاء السيد وجيد فوزي وكرس اللقاء لبحث سبل التعاون المشترك بين بلادنا واندونيسيا وتعزيز التعاون في مجال النفط والغاز .
وفي اللقاء رحب علامة بالاستثمارات الاندونيسية في مجال النفط والغا زمشيرا الى ماتبذله الحكومة ممثلة بوزارة النفط والمعادن من خدمات وتسهيلات وتقديم كافة البيانات والمعلومات للمستثمرين .
من جهته أعرب السفير الاندونيسي عن رغبة الشركات الاستثمارية الاندونيسية بالاستثمار في اليمن في قطاعات النفط والغاز المفتوحة ولما تحضى به فرص الاستثمار من تطورات واهتمام واقبال من الشركات العالمية في الوقت الراهن .. وهو مايعكس ان مستقبل الاعمال في هذا المجال واعد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)