shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى احمد علي عبدالله صالح، رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية، بممثلين عن المجلس المحلي للدائرة العاشرة بـ"أمانة العاصمة" وعدد من نشطاء الدائرة.

الخميس, 16-مايو-2013
صنعاء نيوز -
التقى احمد علي عبدالله صالح، رئيس مجلس ادارة مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية، بممثلين عن المجلس المحلي للدائرة العاشرة بـ"أمانة العاصمة" وعدد من نشطاء الدائرة.



وفي اللقاء، تسلم رئيس المؤسسة، درع القائد، الذي قدمه المجلس المحلي في الدائرة، تقديرا لرباطة الجأش التي اتسم بها احمد علي عبدالله صالح، في أكثر اللحظات العصيبة التي مرت بها اليمن.



وذكر الوفد في كلمة القيت في اللقاء، بأن من كان يقود أقوى قطاعات الجيش اليمنية، من حرس جمهوري وقوات خاصة، ووسط كل الحملات المضللة التي تتحدث عنه كجيش عائلي كذبا وبهتانا، كان كل همه، الدفاع عن مؤسسات الدولة وهيبتها، وترك المجال للحلول السياسية لتتجنب اليمن الانزلاق نحو الهاوية.



وأضافوا في كلمتهم، أنه وحين تعرضت قيادة الدولة اليمنية لأكبر عملية ارهابية غادرة، في حادث مسجد دار الرئاسة، أثبت جدارة وأنضباطاً، وهو سلوك نادر وغير مسبوق في تاريخ الازمات السياسية، يغلب العقل والحكمة، خاصة انه ليس تعبيرا عن ضعف ولا عجز.



وتابعوا: وتجسد ذلك، وصولا الى الاقتداء بالزعيم، علي عبدالله صالح، الذي تنازل عن الرئاسة، لحماية الوطن من مؤامرات المقامرين، فكان أن نفذت قرارات رئيس الجمهورية الحالي، في كل الوحدات العسكرية بالحرس الجمهوري والقوات الخاصة في وقت قياسي، وبكل ما لديها من تحديث وتسليح وامكانيات، خلافا لكل تخرصات وأكاذيب الدجل والتزوير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)