shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقامت مدارس مروج اليمن الأهلية بقاعة المركز الثقافي بأمانة العاصمة الحفل السنوي الأول لتكريم المعلمين والطلاب الأوائل للعام ( 2012م- 2013م )

الجمعة, 17-مايو-2013
صنعاء نيوز/ سلطان قطران -
أقامت مدارس مروج اليمن الأهلية بقاعة المركز الثقافي بأمانة العاصمة الحفل السنوي الأول لتكريم المعلمين والطلاب الأوائل للعام ( 2012م- 2013م ) بحضور الأستاذ - حمود محمد النقيب رئيس لجنة الشئون الاجتماعية عضو الهيئة الإدارية بأمانة العاصمة صنعاء، والأستاذ- يحيى عبدالولي المرتضى - نائب مدير المنطقة التعليمية بمديرية شعوب وعدداً من مدراء المدارس وأولياء الأمور والمهتمين بالشأن التربوي والتعليمي .

وفي الحفل القى الأستاذ - حمود النقيب – رئيس لجنة الشئون الاجتماعية عضو الهيئة الإدارية بأمانة العاصمة "صنعاء" كلمة عبر فيها عن شكره للأستاذة "أماني الضوراني " مديرة مدارس مروج اليمن والمعلمين بالمدرسة جيل المستقبل المتسلح بالعلم والمعرفة ، وذلك من خلال كل الجهود المبذولة والتجهيزات والإمكانيات التي أعدتها إدارة مدارس مروج اليمن في سبيل خدمة أبنائنا الطلاب والطالبات وهذا النجاح أن دل على شيئ فانه يدل على الإدارة المتميزة .

وأكد النقيب على أهمية التكريم في العملية التربوية والتعليمية كحافز معنوي ونفسي ودوره في خلق روح التنافس بين أبنائنا الطلاب وكذلك لأعضاء هيئة التدريس الذي لهم الدور الريادي التربوي والتعليمي في أعداد تأهيل هذا الجيل الذي سيواصل بناء وتنمية اليمن . وحث لجنة الشئون الاجتماعية عضو الهيئة الإدارية بأمانة العاصمة "صنعاء" أولياء الأمور على ضرورة تعاون البيت مع المدرسة حتى يكتمل إيصال الرسالة التعليمية على أكمل وجه .

وفي كلمة المنطقة التعليمية بمنطقة شعوب التعليمية أشار الأستاذ - عصام العابد - مدير منطقة شعوب التعليمية ، إلى أهمية أقامة مدارس مروج اليمن الأهلية بأمانة العاصمة الحفل السنوي الأول لتكريم المعلمين والطلاب الأوائل للعام ( 2012م -2013م )..،ومشيدا بالنجاح الذي تحققة مدارس مروج اليمن على مستوى المديرية خاصة وكنموذج يقتدى بها على مستوى أمانة العاصمة ..

من جانب أخر القت مديرة المدرسة الأستاذة - أماني محمد مصطفى الضوراني ،كلمة رحبت فيها بالحضور جميعاً ، وأكدت أن النجاح الذي تحققة المدرسة هو دليل على تكامل العملية التعليمية من المنطقة التعليمية والإدارة المدرسية وأعضاء هيئة التدريس والتزام الطلاب والطالبات وتعاون واتصال وتواصل الآباء والأمهات مع المدرسة بصورة مستمرة لمتابعة التحصيل التعليمي لأبنائهم ، وقالت : - أن هذا النجاح يعود لدور أولياء الأمور الذين شاركوا المدرسة النجاح ..، فدور البيت والمدرسة يكملان بعضهما ، أضافه لدور الإداريين والمعلمين والمعلمات والعاملين في المدرسة الذي كانوا قدوه حسنه ومثالا للإخلاص والتفاني والي كان يميزهم الترابط والتلاحم وروح الفريق الواحد وغرس حب الله وحب الوطن في نفوس الطلاب .

وعبرت مديرة إدارة مدارس مروج اليمن الأهلية بأسمها ونيابة عن كل الإداريين والمعلمات والمعلمين والعاملين جميعاً عن الشكر لكل من شارك في إنجاح الحفل السنوي لتكريم المعلمين للعام الدراسي 2013م ، وعلى رأسهم الأستاذ القدير- عصام حسين العابد - مدير المنطقة التعليمية .

هذا وتخلل الاحتفال عده فقرات وأناشيد هادفة ومعبرة عن الحوار الوطني قدمتها زهرات مدراس مروج اليمن الأهلية وهم يرتدون الأزياء الشعبية حفظهم الله من كل شر . وقدمت كوكبه جميلة من الطالبات للضيوف فقره راقصه أنشودة بعنوان (نور العيون ) وهذه الأنشودة تخص القضية الفلسطينية وجسدوا أيضاُ القضية الفلسطينية في مسرحية "أطفال فلسطين " وكانوا فيها مبدعين و متميزين وأدائهم رائع جدا ... وكانت جميع فقرات الحفل قد نالت أعجاب الجميع .

بعد ذلك قام بتكريم المعلمين و الأوائل من الطلبة والطالبات من مدارس مروج اليمن الأهلية الأستاذ القدير - يحي عبد الولي المرتضى - نائب مدير المنطقة التعليمية ، و الأستاذ - محمد الشجاع - رئيس قسم الرقابة والتفتيش ،والأستاذ - ماجد الحسيني - رئيس مجلس الآباء ،و الأستاذ - عامر الحاج - نائب رئيس مجلس الآباء ، وشاركتهم التكريم مديرة المدرسة الاستاذه - أماني محمد الضوراني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)