shopify site analytics
قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يعتزم عدد من أقارب سياسيين يمنيين مخفيين قسرا في السجون الحكومية منذ عقود التوجه إلى مؤتمر الحوار الوطني

الجمعة, 17-مايو-2013
صنعاء نيوز/يحيى السدمي -
يعتزم عدد من أقارب سياسيين يمنيين مخفيين قسرا في السجون الحكومية منذ عقود التوجه إلى مؤتمر الحوار الوطني, لمناشدة المؤتمر مخاطبة السلطات للكشف عن مصير أقاربهم المختفين طوال تلك الفترة.

وقال عادل محمد لطف العمراني, وهو نجل أحد المخفيين, في تصريح ل¯"السياسة الكويتية" إن "والدي اختطف من قريته في منطقة حزم العدين بمحافظة إب أواخر الثمانينات من القرن الماضي وعمري سنتان على ذمة تهمة سياسية بعد تخرجه ضابطا من الكلية الحربية, واتضح لنا بعد ذلك أنه معتقل فيما كان يسمى بجهاز الأمن الوطني, وقد اعترف لنا مسؤولون قبل سنوات أنه معتقل في سجن جهاز الأمن السياسي "المخابرات" بصنعاء باسم محمد لطف احمد البعني وكان هذا لقبه في بطاقته العسكرية".

وأضاف العمراني "نريد من مؤتمر الحوار الوطني أن يخاطب السلطات الأمنية لتكشف لنا مصير والدي إذا كان مايزال حيا أم أعدم أم توفي".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)