shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فريق الجيش والأمن بالحوار يزور المصلحة ويستمع من المسئولين عن المشاكل والهموم التي تواجه عملهم

السبت, 18-مايو-2013
صنعاءنيوز/معين حنش -
فريق الجيش والأمن بالحوار يزور المصلحة ويستمع من المسئولين عن المشاكل والهموم التي تواجه عملهم


أستقبل رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء محمد علي الزلب ومعه قيادة المصلحة اليوم نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ورئيس فريق الأمن والجيش الأستاذ محمد عبدالقوي ونائبه حزام الأسد والمكلفين من مؤتمر الحوار الوطني لزياراتهم الميدانية للمصلحة بغرض التلمس على واقع المصلحة وعملية إعادة تأهيل نزلاء السجون ..حيث تم مناقشة العديد من الهموم والمشاكل المواجهة للمصلحة وسجونها.
وفي اللقاء أستمع الفريق المكلف من رئيس المصلحة وقيادة المصلحة إلى الهموم والمشاكل التي تواجههم وتعيق عمل المصلحة وسجونها .. مطلعين على أوضاع المصلحة ومتطلباتهم ليتم رفع تقرير مكتمل ومناقشته في الحوار الوطني.
وفي الاجتماع أكد نائب وزير الداخلية اللواء على ناصر لخشع على أنه يجب أن تكون المصلحة مستقلة استقلالا كاملاً وأن تتبع أما وزارة العدل أو رئاسة الوزراء أو تكون هيئة مستقلة لها كامل صلاحياتها وأعتماداتها .. مشيراً على أن مشكلة السجون هي أن يكون قانون السجون من القوانين الرئيسية وليس الفرعية التي تنظم أحوال اليمن بشكل عام .. مضيفاً بأنه لا يجب أن تؤكل السجون مهمات أمنية خاصة في ضبط الجريمة حيث لها مهامها في الإيداع ..مشيراً إلى أن هناك الشيء الايجابي أنه لا يوجد في المجتمع إلى الآن ما يسمى بالجريمة المنظمة.
من جانبه أطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء محمد علي الزلب الفريق على استراتيجية المصلحة وخططها المستقبلية وما يجب على الجهات ذات العلاقة أن تقدمه من أجل أنجاح هذه الخطط والبرامج والاستراتيجيات وذلك من أجل انتشال أوضاع السجون والسجناء المأساوية.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)