shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في حفل اختتام معرض الامتياز الثاني للجامعات الماليزية
سفير ماليزيا: نحن دولة حديثة وسنستفيد من تجارب اليمن، أنتم أهديتم لنا الإسلام ونحن سنهديكم العلم..

الأحد, 19-مايو-2013
صنعاءنيوز/محمد الجماعي -
في حفل اختتام معرض الامتياز الثاني للجامعات الماليزية
سفير ماليزيا: نحن دولة حديثة وسنستفيد من تجارب اليمن، أنتم أهديتم لنا الإسلام ونحن سنهديكم العلم..

اختتم مساء أمس معرض الامتياز الثاني للجامعات الماليزية الذي أقيم بصنعاء على مدى ثلاثة أيام. وفي كلمته بحفل الاختتام أشاد السفير الماليزي بصنعاء بالجهود العظيمة التي تبذلها الوسائط التعليمية بين اليمن والجامعات الماليزية، مؤكدا على أهمية الدور الذي تضطلع به هذه المؤسسات، وأن يشهد العام القادم مشاركة 30 جامعة ماليزية على الأقل في المعرض الثالث، مالم فلن يعود إلى اليمن حسب قوله. واستعرض السفير الماليزي العلاقات الثنائية التي تربط ماليزيا الحديثة باليمن الحضاري والتاريخي، مؤكدا "سوف نستفيد كدولة حديثة من تاريخكم وتجاربكم، وسوف تسفيدون منا في مجالات العلوم والتكنلوجيا، كما استفدنا منكم إيصال الإسلام إلينا"..
وكان ممثلو الجامعات قد استعرضوا نتائج المعرض المقام في فندق تاج سبأ مشيدين بالدور التنظيمي الذي قامت به الامتياز الدولية، معربين عن سرورهم بالإقبال الذي حظيت به جامعاتهم كلا على حدة. كما أجري السحب على عدد من المنح الدراسية المجانية لعدد من الجامعات في ماليزيا وفي صنعاء، وكذا في دراسة اللغة الإنجليزية.
إلى ذلك فقد تخلل الحفل العديد من الفقرات والكلمات والرقصات الشعبية وسط حضور طلابي كثيف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)