shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بن جلال وصغيرعزيز وابو لحوم وابو حليقة مطلوبين عاجل الصحفيين المختطفين ..نشرب من المياه الراكدة ..والخاطفون يتهموا المحافظ بإرسال وسطاء غير مرغوب فيها

الأحد, 19-مايو-2013
صنعاءنيوز/طاهرحزام -


بن جلال وصغيرعزيز وابو لحوم وابو حليقة مطلوبين عاجل الصحفيين المختطفين ..نشرب من المياه الراكدة ..والخاطفون يتهموا المحافظ بإرسال وسطاء غير مرغوب فيها

كشف الزملاء الصحفيون المختطفون لدى مسلحين في منطقة صرواح حباب، ان حالتهم اصبحت حالة مزرية وان بعضهم مصاب بالمغص نتيجة تناولهم مياه، راكده ، مخلوطة بالطحالب، ويأكلون اكلات ملوثة.

وقال أحد الزملاءالصحفيين ان محافظ محافظة مأرب يقوم بإرسال وسطاء للخاطفين غير مرغوب فيهم وليسوا ثقة بالتفاوض، كما يتهمون المحافظ بعدم الاستعانة بمشائخ حددهم الخاطفون،وهم الشيخ بن جلال شيخ عبيده ، وصغير بن عزيز ، ومحمد بن لحوم، وعلى أبو حليقة .

ويبدوا ان الخاطفين حددوا مشائخ مواليين للرئيس السابق على عبدالله صالح، سوى محمد بن لحوم الذي يعتبر منشقا عن حزب صالح، عام 2011،بينما لا يرغب الخاطفون وسطاء من حزب الإصلاح .

وقال مصدر من الخاطفين أنهم لا علاقة لهم بالحزبية، أو بحزب صالح لكن الوسطاء المطلوبين هم ثقة ، ولا يتراجعون عن كلمتهم ولا يغدرون ان وعدوا.

وقدم الخاطفون عدد من الطالبات اغلبها تعويضات حول ما لحق بهم من إضرار مادية وبشرية جراء الحالات العسكرية.

وتتابع نقابة الصحفيين اليمنيين واقعة اختطاف الزملاء ياسين الزكري وإبراهيم الاشموري وأحمد الشميري ونعمان الاصبحي والمصور محمد الشميري من قبل أشخاص من منطقة حباب منذ ثلاثة أيام .
اوراق
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)