shopify site analytics
13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار - أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أفادت مصادر محلية وأخرى أمنية، أن شاباً في الـ13 من العمر، قُتل، أول أمس الجمعة، على يد مسلح، في مدينة يريم التابعة إدارياً لمحافظة إب.

الأحد, 19-مايو-2013
صنعاء نيوز -
أفادت مصادر محلية وأخرى أمنية، أن شاباً في الـ13 من العمر، قُتل، أول أمس الجمعة، على يد مسلح، في مدينة يريم التابعة إدارياً لمحافظة إب.

وذكر المصدر المحلي أن شاباً يدعى محمد حميد القفاز، قُتل بطلق ناري اخترق رأسه، أثناء تواجده في الشارع العام بمدينة يريم، من قبل شخص ينتمي لبيت العرامي، فيما أكد المصدر الأمني أن القضية "ما بين قضية ثأر وقضية جنائية".

وقال مدير أمن مدينة يريم عبدالسلام الخراسي، لـ"الأولى"، أمس، إن القضية لها خلفية، حيث تعود إلى أكثر من 8 أشهر، عندما حاول جندي يتبع إدارة الأمن فض عراك بين أشخاص في السوق، أحدهم من بيت عرام التابعة لعنس، مشيراً الى أن الجندي الذي يدعى ماجد القفاز، وأثناء محاولته فض العراك، أطلقت من سلاحه رصاصة بالخطاً قتلت العرامي.

وأضاف: "سُجن الجندي ماجد القفاز، على خلفية القضية، وأطلق مؤخراً بضمانة"، منوهاً إلى أن أقرباء للعرامي احتجوا على ذلك، وأنه أخبرهم بأن "القفاز جندي وأطلق بضمانة، والقضية مستمرة لدى النيابة".

وذكر الخراسي أن أحد أفراد أسرة العرامي أقدم، الجمعة أمس الأول، على قتل الشاب محمد القفاز شقيق الجندي، في سوق يريم، وفر هارباً.

وأشار مدير أمن يريم إلى أن الأجهزة الأمنية بالمدينة، أبلغت إدارة أمن المحافظة بالحادثة، وتواصلت مع أمن ذمار من أجل إرسال حملة أمنية للقبض على الجاني وتسليمه الى النيابة التي قال إنه تواصل معها أيضاً لإصدار أوامر قبض قهرية بحق الجاني.

وقال المصدر المحلي إن المجني عليه نقل الى مستشفى يريم العام، حيث أدخلت جثته ثلاجة الموتى لانتظار استكمال إجراء التحقيقات اللازمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)