shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعقد بمقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالعاصمة صنعاء اليوم الإنثين مناظرة بين كل من أمين العاصمة اللواء عبد القادر هلال

الإثنين, 20-مايو-2013
صنعاء نيوز -
تعقد بمقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالعاصمة صنعاء اليوم الإنثين مناظرة بين كل من أمين العاصمة اللواء عبد القادر هلال و الحائزة على جائزة نوبل للسلام الناشطة توكل كرمان على خلفية إتهام كرمان لهلال بقضايا فساد بأكثر من 80 مليار ريال.

وكان أدان اجتماع لأمانة العاصمة أمس بحضور مدراء عموم المديريات بالأمانة ما أسماه الحملة الشرسة التي تستهدف شخص أمين العاصمة، واعتبره إستهدافا لكل المسؤولين فيها.

وهذه المرة الأولى التي تعقد فيه مناظرة من هذا النوع ليدحض مسؤول يمني التهمة عن نفسه.إضافة:

تهربت الحائزة على جائزة نوبل للسلام الناشطة توكل كرمان من حضور مناضرة بينها وبين أمين العاصمة اللواء عبد القادر هلال على خلفية إتهام كرمان لهلال بقضايا فساد بأكثر من 80 مليار ريال.

وتم بمقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالعاصمة صنعاء اليوم الإنثين إقرار الذمة المالية لهلال،فيما عزفت كرمان عن الحضور، حيث قيل إنها سافرت دبي .وحضرت بالنيابة عنها بشرى الصرابي نائبتها في منظمة صحفيات بلاقيود.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)