shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذ أفراد الشرطة بقاعدة طارق الجوية بمحافظة تعز، صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام مقر قيادتها، لرفض تغيير قائدهم.

الإثنين, 20-مايو-2013
صنعاء نيوز/محمد الحذيفي -
نفذ أفراد الشرطة بقاعدة طارق الجوية بمحافظة تعز، صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام مقر قيادتها، لرفض تغيير قائدهم.

وقال أفراد من الشرطة الجوية - في اتصال هاتفي إن أفراد القاعدة، نفذوا وقفة احتجاجية، ظهر اليوم، أمام مقر قيادتهم، للتعبير عن رفضهم تغيير قائد فرع الشرطة الجوية بقاعدة طارق العقيد منصور عبد الرب، والذي قالوا انه يراد استبداله بالعقيد محمد مسعد.

وهدد المحتجون بتصعيد احتجاجاتهم السلمية في حال تم تنفيذ قرار التغيير والاستبدال، محذرين في الوقت ذاته، من عواقب تجاهل مطالبهم والإصرار على التغيير.

وبحسب تلك المصادر، فإن أركان حرب قاعدة طارق الجوية العقيد الركن عبد الكريم المحيا، وعد المحتجين برفع مطالبهم إلى قيادة القوات الجوية ومناقشتها معهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)