shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منظمة صناع السلام تحذر الجهات الرسمية والمنظمات المانحة من التعامل مع شخص انتحل صفة أمينها العام بوثائق مزورة .

الثلاثاء, 21-مايو-2013
صنعاءنيوز -
منظمة صناع السلام تحذر الجهات الرسمية والمنظمات المانحة من التعامل مع شخص انتحل صفة أمينها العام بوثائق مزورة .

أقدم شخص على انتحال صفة الأستاذ / زبين عطية أمين عام منظمة صناع السلام في محافظة شبوه بعد تنفيذه عملية تزوير وممارسة التحايل في محاولة للاستيلاء على أموال المنظمة واستجلاب الدعم من المنظمات الدولية المانحة .

وأوضح بلاغ موجهة إلى مدير امن محافظة شبوه منسوخ - إلى وزارة الداخلية وجهات حكومية أخرى - ان المدعو احمد صالح محمد حماد قام بتزوير وثائق ومحررات رسمية خاصة بالمنظمة وعمل على تنصب نفسه أمينا عاما لمنظمة صناع السلام وهي الصفة الشرعية والقانونية للإعلامي المعروف الأستاذ / زبين عائض عطية بموجب نتائج انتخاب من قبل الجمعية العمومية .

وذكر البلاغ ان المدعو احمد صالح حماد عمل على تزوير وثائق ومحررات رسمية ومارس أساليب التحايل على بعض الجهات الرسمية والمنظمات المانحة في محاولة لنهب أموال المنظمة المودعة في بنك التسليف الزراعي وكذا لغرض الحصول على دعم مادي تحت مبرر تنفيذ مشاريع ثقافية وتنموية باسم المنظمة .

وطالب البلاغ بسرعة ضبط المتهم والتحقيق معه والكشف عن من تعاون معه أو سهل له تنفيذ هذه الأفعال التي يجرمها القانون النافذ وإحالتهم المتورطين الى النيابة العامة ومحاكمتهم لينالوا جزائهم العادل عما اقترفوه .

من جانبها حذرت منظمة صناع السلام بمحافظة شبوة كل الجهات الرسمية والهيئات والمنظمات الدولية من التعامل مع هذا الشخص بادعاء صفة الأمين العام للمنظمة ، منوهة الى ان قيادتها معروفة وفق نتائج انتخابات جرت من قبل الجمعية العمومية في شهر سبتمبر الماضي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)