shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال لحسون صالح مصلح وكيل محافظة الضالع عضو مؤتمر الحوار الوطني أن الوحدة مكسب وطني كبير ولا يمكن إن يفرّط بها الشعب وما يجري في مؤتمر الحوار الوطني هو عملية صقل للدولة

الثلاثاء, 21-مايو-2013
صنعاءنيوز -
لحسون مصلح: الوحدة مكسب عظيم لن يفرط بها الشعب



قال لحسون صالح مصلح وكيل محافظة الضالع عضو مؤتمر الحوار الوطني أن الوحدة مكسب وطني كبير ولا يمكن إن يفرّط بها الشعب وما يجري في مؤتمر الحوار الوطني هو عملية صقل للدولة وبناء يمن حديث.

وأوضح مصلح في حديث مع "الميثاق"، تنشره الاربعاء في عددها المكرس بمناسبة العيد الوطني الـ 32 لقيام الجمهورية اليمنية "إننا نجسّد آمال وتطلّعات وطموح الشعب اليمني نحو بناء غد أفضل ومستقبل آمن ومستقر ومزدهر.

وأكّد لحسون أن الشارع عبر التاريخ لا يقود الحكومات وإنما العكس، وما يحدث في الشارع ناتج عن أشخاص فقدوا مصالحهم ومموّلين خارجياً، بالإضافة إلى أن هناك من يريد إفشال الحوار وتشويه القضية الجنوبية.

مستطرداً أن هذه المشاريع تتكشّف مع الأيام ومع استمرار الحوار، وأكّدت الأحداث والمداولات والرؤى أن المشاركين في الحوار من الحراك هم أقوى من معارضة الخارج وأكثر تأثيراً من المغرّر بهم في الداخل، بدليل أن الذي يحمل القضية الجنوبية بجد حضر وشارك وقدّم رؤيته أما أولئك المتآمرون فيعرفون ضيق أفقهم ويدركون حقيقة مشروعهم التآمري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)