shopify site analytics
الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضبط الأمن القومي في مطار صنعاء مسدسين كانت في حوزة محافظ صعده فارس مناع أثناء محاولته السفر بهما إلى تركيا.

الأربعاء, 22-مايو-2013
صنعاءنيوز -
ضبط الأمن القومي في مطار صنعاء مسدسين كانت في حوزة محافظ صعده فارس مناع أثناء محاولته السفر بهما إلى تركيا.

وذكرت صحيفة الوسط اليوم أن المسدسين تم تفكيكهما إلى قطع عديدة وتم وضع كل قطعة في ضرف مكتوب عليه اسم القطعة وحملها في حقيبته الشخصية.

ووفقا للصحيفة فإن مناع برر سفره بالمسدسين بأنه ينوي عرضهما على مصانع تركية لتصنيع مثلها وبذات المواصفات، مبينة أن الأمن القومي قام بحرز قطع المسدسين، في حين حاصر مرافقو مناع المطار حين حاول الأمن التحفظ عليه قبل أن تصدر توجيهات عليا بالسماح له بالعودة إلى صنعاء خوفا من حدوث مواجهات.

وكانت اليمن قد اعلنت خلال الاشهر الاخيرة عن ضبط عدد كبير من شحنات الاسلحة والمسدسات التركية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)