shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد السفير الأمريكي بصنعاء السيد جيرالد فايرستاين ،على إن إحتفال الشعب اليمني اليوم بالذكرى الثالثة والعشرين لتحقيق الوحدة اليمنية

الخميس, 23-مايو-2013
صنعاءنيوز/ قاسم الشاوش -
اكد السفير الأمريكي بصنعاء السيد جيرالد فايرستاين ،على إن إحتفال الشعب اليمني اليوم بالذكرى الثالثة والعشرين لتحقيق الوحدة اليمنية هو إحتفال ذو طابعٍ خاص.
وقال في تصريح إن يوم تحقيق الوحدة اليمنية يعدُ تذكيراً سنوياً بصراعات الماضي والحاضر التي تغلب عليها الشعب اليمني بالتزامه ببناء مستقبلٍ أفضل لليمن وأطفاله وأجياله القادمة.وبذلك اتقدم بأصدق التهاني والأمنيات للشعب اليمني بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والعشرين لتحقيق الوحدة اليمنية.
واضاف انه في الوقت الذي نحتفل فيه بالحدث التاريخي لإنعقاد مؤتمر الحوار الوطني، نتوقف لنتذكر أولئك اللذين قضوا في الحادث الإرهابي في منطقة السبعين العام الماضي. ونتقدم بأصدق التعازي لأسر وأصدقاء الضحايا، كما تستمر أحزاننا على أولئك الذين قُتلوا في ذلك العمل المشين والشنيع. وكلنا ثقة بأن حياتهم لم تذهب سدى. مشيرا الى انه بالرغم من أن الشعب اليمني قد واجه تحولات سياسية تاريخية في الماضي، و هو اليوم يشكل حكومته ويصيغ الدستور وينتخب رئيسه بحرية. وأضاف السفير الأمريكي: كونوا على يقين بأن الشعب الأمريكي، والذي يثمن عمق الصداقة الطويلة والدائمة مع اليمن، يمد لكم يد العون. وكما قال الرئيس أوباما: "تأكدوا بأننا نقف وبقوة وراء ما تبذلونه من جهود".إننا نتعهد بمواصلة الوقوف معكم في قابل الأشهر والأعوام في الوقت الذي تعملون خلاله على بناء يمنٍ جديد وآمن وديمقراطي ومزدهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)