shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت وساطة قبيلة من الإفراج عن الصحافيين المختطفين  منذ تسعة أيام في مأرب , مصادر قبلية أكدت إطلاق سراح الصحافيين ( ياسين الزكري، وإبراهيم الاشموري وأحمد الشميري)

الجمعة, 24-مايو-2013
صنعاء نيوز -
تمكنت وساطة قبيلة من الإفراج عن الصحافيين المختطفين منذ تسعة أيام في مأرب , مصادر قبلية أكدت إطلاق سراح الصحافيين ( ياسين الزكري، وإبراهيم الاشموري وأحمد الشميري) بالاضافة شخص يحمل الجنسية التركية يعمل سائقا لدى شركة للنقل الجماعي يدعى ( زهير حكمت) وكذا مهندس نفط يعمل في شركة صافر يدعى المهندس فضل .
المصادر اوضحت ان الوساطة وعدت الخاطفين بتلبية مطالبهم المتمثلة بتعويض المواطنين في حباب جراء المعارك مع عناصر تخريبية وكذا تجنيد عدد من أبناءهم .
وكانت نقابة الصحفيين اليمنيين قد نفذت ادانت عملية خطف الصحفيين , وانتقدت تقاعس الحكومة ووزارة الداخلية في الافراج عن الصحافيين المخطوفين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)