shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ينفذ البرنامج الوطني لمكافحة العمى اليوم في مستشفى عمران بمحافظة عمران دورة تدريبية للعاملين الصحيين في الوحدات والمراكز الصحية من مديريات المحافظة، والتي ينظمها على مدى أربعة أيام البرنامج الوطن

الأحد, 26-مايو-2013
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
ي بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة بالمحافظة ومستشفى عمران العام وبدعم وتمويل من منظمة C B M الألمانية بمشاركة 50 كادرا طبياً.
وأوضح أ.د/ توفيق قائد الخطيب مدير البرنامج الوطني لمكافحة العمى بوزارة الصحة العامة والسكان أستاذ طب العيون في كلية الطب بجامعة صنعاء في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن الدورة تهدف إلى تعريف العاملين الصحيين والفنيين والتمريض ومساعدي الأطباء والكوادر الطبية على طرق وأساليب تشخيص حالات أمراض العيون الشائعة وكيفية التعامل معها..
وأشار الدكتور الخطيب إلى انه سيتم تقديم محاضرات نظرية للمشاركين يتبعها تدريب عملي في المستشفى، وتأتي الدورة التدريبية في إطار المبادرة العالمية الرؤيا2020م وتزامناً مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ23 للوحدة اليمنية وتنفيذاً لتوجيهات القيادات الصحية ممثلة بالدكتور/احمد قاسم العنسي وزير الصحة العامة والسكان الداعية إلى توفير خدمات طبية متميزة وتأهيل الكادر الطبي والفني في مختلف المراكز والمستشفيات بعموم مديريات ومحافظات الجمهورية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)