shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول  ان  مجلس ادارة
الشراكة العالمية للتعليم اقر في اجتماعه الاربعاء  الماضي الموافق 22
مايو 2013م

الأحد, 26-مايو-2013
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول ان مجلس ادارة
الشراكة العالمية للتعليم اقر في اجتماعه الاربعاء الماضي الموافق 22
مايو 2013م منح وزارة التربية والتعليم مبلغ 82 مليون دولار وذلك لدعم وتنفيذ خطة الوزارة على مدى ارابع سنوات كما خصص منها مبلغ 10 مليون دولار لدعم برنامج التعليم في الطوارئ.
واشار الأخ الوزير في تصريح لـ الثورة انه تم توقيع الاتفاقية بين الشراكة العالمية ومنظمة اليونيسيف باعتبارها جهة إشرافية.
موضحا انه سيتم الصرف بعد ذلك وفقا للخطة التي ستعدها الوزارة والتي ستشمل ثلاثة مكونات أساسية هي تشجيع الالتحاق بالتعليم وتحسين نوعية وجودة التعليم , إضافة إلى تحسين النظام المؤسسي للتعليم.
من جهة أخرى
حددت اللجنة العليا للامتحانات في اجتماعها اليوم برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الاشول 10 يونيو القادم موعدا نهائيا لاستلام كشوفات وثائق الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة.
وأهابت اللجنة بالسلطات المحلية ومكاتب التربية بالمحافظات سرعة ايصال الوثائق المطلوبة في الموعد المحدد وتحملهم المسؤولية الكاملة لحرمان الطلاب من أداء امتحاناتهم نتيجة عدم تسليم الوثائق في موعدها.. مؤكدة عدم قبولها لأية وثائق بعد التاريخ المحدد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)