shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعضاء الحوار الوطني يطلعون على اوضاع السجون

الثلاثاء, 28-مايو-2013
صنعاءنيوز/معين حنش -

أطلع أمين عام الحوار الدكتور أحمد بن مبارك ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء محمد علي الزلب ومعهم فريق الجيش والأمن من لجنة الحوار المكلفين بالنزول لمحافظة عدن على أوضاع النزلاء بالإصلاحية المركزية بعدن ومعرفة همومهم ومشاكلهم الحالية والمتراكمة ورفع تقرير مفصل ..بما يحدث لهم من احتجاز للنزلاء منهم نزلاء قسريين ونزلاء لهم سنوات بدون محاكمة ونزلاء محبوسين من جهات لا يسمح لها القانون بحبسهم.
بعد ذلك قام الأمين العام والوفد المرافق له بصحبه رئيس مصلحة التأهيل بالتنقل والتفقد لأقسام وعنابر النزلاء حسب التكليف الذي كلفوا من مؤتمر الحوار به لتقصي حقائق ما يحتاجونه.. مستمعين من مدير الأصلاحية المركزية بمحافظة عدن العقيد عادل سفيان إلى الصعوبات والعوائق التي تواجه عمله أثناء أدارة السجن من قبل الجهات المعنية والمختصة وغيرها.
مستمعين إلى ما يعانون منه وأهم تلك الهموم تراكم القضاء وإهمال النيابات ونسيانهم من قبل الجهات المعنية والمختصة وذات العلاقة وكذا عدم تحريك قضاياهم والفصل فيها والقيام بدورهم.
متعهدين للنزلاء بنقل معاناتهم وهمومهم إلى مؤتمر الحوار الذي على ضوئها سيتم التخاطب مع الجهات القضائية والمعنية بحلحلة قضاياهم.
من جانبه شكر رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء محمد على الزلب الأمين العام للحوار الوطني واللجنة المكلفة من المؤتمر على اهتمامهم الزائد تجاه هذه الشريحة وتفقدهم لأوضاع وسماع لهمومهم ومشاكلهم.
حضر اللقاء مدير أمن محافظة عدن اللواء صادق حيد ونائب مدير الشؤون الداخلية المقدم منصور اليتيم وبعض من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)