shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت اليوم   بصنعاء الدورة التدريبية الخاصة بتطوير المنتج لمؤسسات التمويل الأصغر التي نظمتها على مدى اربعة ايام  شبكة اليمن للتمويل الأصغر

الثلاثاء, 28-مايو-2013
صنعاءنيوز/قاسم الشاوش -

اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التدريبية الخاصة بتطوير المنتج لمؤسسات التمويل الأصغر التي نظمتها على مدى اربعة ايام شبكة اليمن للتمويل الأصغر بالتعاون مع الشبكة العربية للتمويل الأصغر"سنابل ".
واكد رئيس مجلس إدارة شبكة اليمن للتمويل الأصغر محمد صالح اللاعي في تصريح لـ (الثورة نت ) أن الدورة التدريبية التي شارك فيها22 متدربا ومتدربة من مؤسسات وبنوك التمويل الأصغر باليمن والبحرين ولبنان والسودان والسعودية هدفت إلى اكساب المتدربين مهارات تطوير المنتجات المالية المتنوعة لدى مؤسسات التمويل الأصغر عن طريق تقديم وصف لعملية تطوير المنتج وتقييم القدرة المؤسسية لتطوير المنتجات وكدا تبادل الخبرات والمعارف والمعلومات بين مؤسسات التمويل الأصغر في اليمن وعددا من الدول العربية الشقيقة ، اضافة إلى كيفية دفع مؤسسات التمويل الاصغر والبنوك إلى تصميم منتجات تلبي احتياجات العملاء من اصحاب المشاريع الصغيرة وذوي الدخل المحدود والمنخفض وفقا لافضل التقنيات والممارسات العالمية استنادا إلى نتائج البحوث ومدلولاتها و تحديد تكلفة وتسعير المنتج وإجراء اختبار تجريبي للمنتجات.
من جهتها أشارت المدير التنفيذي لشبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية "سنابل " سحر طيبي أن اهم ماتناولته الدورة تستهدف المدراء التنفيذي والبحوث والتطوير والقيادات الوسطية هو كيفية تصميم منتجات مالية تلبي رغبات واحتياجات عددا من شرائح المجتمع اهمها ذوي الخل المحدود والمنخفض مشيرة إلى إن المادة العلمية التدريبية الخاصة بالدورة تم تطويرها من قبل المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء "سيجاب " وقامت "سنابل" بترجمتها وتطويرها بما يتناسب مع ممارسات التمويل الأصغر في الوطن العربي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)