shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مطابع الكتاب المدرسي تكرم المبرزين

الثلاثاء, 28-مايو-2013
صنعاءنيوز/عبد الواحد البحري -

اكد الدكتور عبد الرزاق الاشول وزير التربية والتعليم على أهمية تكريم عمال وموظفين مطابع الكتاب المدرسي بفرع عدن وصنعاء وحضرموت الذي يتزامن مع أفراح شعبنا بالعيد الوطني الـ23 للجمهورية اليمنية 22 مايو وانعقاد مؤتمر الحوار.
وفي الحفل الذي نظمته مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي امس بقصر الشباب بصنعاء هنأ الدكتور عبد الرزاق الاشول- وزير التربية والتعليم الموظفين المكرمين مشيداً بدور مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي في عملية الإعداد وطباعة الكتاب المدرسي وفقاً للطرق الحديثة المعتمدة لدى المؤسسة وإيصاله الى المدارس بحسب آلية التوزيع المحددة وفي الوقت المناسب مشيرا إلى حرص الوزارة على تطوير مهارات وعمال مطابع الكتاب ماديا ومعنويا من خلال فرص التدريب والتأهيل وتوظيف المتعاقدين .
وقال الوزير الأشول في تصريح لـ "الثورة " الشكر كل الشكر للإخوة العاملون في طباعة الكتب الدراسية والذين يتفانون في عملهم بجد واجتها لتوفير الكتاب المدرسي بداية كل عام وهم من يستحقون الشكر لتميزهم في طباعة الكتب في الوقت المناسب خاصة كتب الجزاء الثاني للعام الد راسي الحالي قبل بداء الفصل الدراسي , وان شاء الله العام القادم 2013- 2014 م نسعى من خلال خطة تم وضعها على ان يتم توفير الكتاب مع بداية العام الدراسي .
ودعاء الأخ الوزير كافة منتسبي مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي لمضاعفة الجهد وان يعملوا كفريق واحد لتطوير مقدرات المؤسسة وتحديث آلاتها الطباعية العاملة لتكون مؤسسة الكتاب المدرسي قادرة على تلبية احتياجات وزارة التربية والتعليم الطباعية وان يكون لديها القدرة على المنافسة وتغطية احتياجات التربية والتعليم بتوفير الكتاب المدرسي لطلاب المدارس بدية كل فصل دراسي.
من جانبه اكد الدكتور عبدالله ابوحورية - المدير العام التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي حرص إدارة مؤسسة مطابع الكتاب على إقامة هذا التكريم السنوي الذي يعد تكريماً لكافة العاملين بالمؤسسة بفروعها الثلاثة.
مستعرضا الإنجازات التي حققتها مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي منذ مطلع السبعينات من القرن الماضي حيث تطورت الطباعة من طباعة 50 الف كتاب كل عام إلى طباعة اكثر من 60 مليون كتاب و 16 مليون مطبوعة اخرى ضمن متطلبات وزارة التربية والتعليم.
واشاد الدكتور ابوحورية بجهود الآخوة العاملين الذين سطروا اروع الملاحم البطولية حين لم تؤثر فيهم أحداث 2011 التي أفقدت المؤسسة عدد من كوادرها المتميزين ومع ذلك حققت المؤسسة ضمن برنامجها الاستثماري أشياء كبير تمثلت في منشأة وحدة جدر وصالة إنتاج المنصورة بالإضافة إلى تحديث آلات ومعدات في فرع المكلا وعدن وصنعاء ، مترحماً على شهداء الواجب من موظفي المؤسسة وهم الشهيد العقيد محمد القدمي والشهيدين عبدالعزيز القرص وسمير عبدالودود الذين أشتهدوا وهم يؤدون واجبهم في طباعة الكتاب المدرسي.
ودعا الدكتور ابوحورية الى استكمال البرنامج الاستثماري للمؤسسة وإعادة هيكلتها بما يضمن تطويرها ورفدها بالمعدات والآلات الطباعية الحديثة التي تعد طوق نجاتها وضمان استمرار نشاطها وتحسين مستوى الكادر الفني بالمؤسسة وفروعها .
كما القيت في حفل التكريم كلمات للأخوة مطهر الراية – عن نقابة عمال المطابع والأخ أديب مهيوب عن المكرمين أشارتا إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها العمال والموظفين .. مؤكدين على ضرورة إعطاء الموظفين حقوقهم وواجباتهم الكاملة بهدف الارتقاء بمستوياتهم المعيشية بما يمكنهم من الإبداع والتميز.
حضر الحفل الأخ محمد هادي طواف وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم والأخ محمد عبد الله زبارة نائب المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)