shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خلال لقاءة النائب العام امس في مكتبه ....

القاضي حاشد : جرحى الثورة يعلقون اضرابهم لاسبوع بعد وعود النائب تسليم الجناة للنيابة

الأربعاء, 29-مايو-2013
صنعاءنيوز -
خلال لقاءة النائب العام امس في مكتبه ....

القاضي حاشد : جرحى الثورة يعلقون اضرابهم لاسبوع بعد وعود النائب تسليم الجناة للنيابة

حاشد : النائب العام وعد بتقديم استقالة اذا لم يتم احالة وزير الداخلية وقائد الامن المركزي للتحقيق

رئيس جبهة انقاذ الثورة : النائب العام وعد بتقديم طلب للرئيس هادي ومجلس النواب لرفع الضبطية القضائية على وزير الداخلية وقائد الامن المركزي

فياض النعمان – صنعاء

اكد القاضي احمد سيف حاشد رئيس جبهة انقاذ الثورة امس الثلاثاء الموافق 28 مايو 2013م بصنعاء بعد ان تم استدائة من قبل النائب العام ان جرحى الثورة سيعلقون اعتصامهم المفتوح واضرابهم عن الطعام لمدة اسبوع ابتداء من يوم امس .

وقال حاشد ان هذا التعليق اتى بعد ان قام النائب العام الدكتور على احمد الاعوش بقطع وعود بخصوص قضية الاعتداء عليه وعلى جرحى الثورة امام مجلس الوزراء في 20 من فبراير الماضي اما تسليم المعتدين عليهم الى النيابة خلال اسبوع او رقع الضبطية القضائية على وزير الداخلية وعلى قائد الامن المركزي وعزلهم من منصبحهم حيال التنصل عن واجبهم في تسليم الجناة الى العدالة .

ونوه رئيس جبهه انقاذ الثورة في حاله عدم تسليم الجناة او عزل المسوؤلين من منصبهم اكد النائب العام انه سيعمل على تحرير طلب الاذن من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ومجلس النواب باحالة وزير الداخلية وقائد الامن المركزي الى التحيقيق مشيرا الى انه في حالة عدم تنفيذ الوعود المقدمة من قبل النائب العام فان الاعوش سيقدم استقالته .

وطالب حاشد من النائب العام ان يكون صادقا معه ومع جرحى الثورة في تنفيذ وعودة التى قطعها لهم من اجل ان ياخذ القانون مجراه وان يسود القضاء على المجتمع اليمني دون تميز وانصاف للمظلوم وكذا تحقيق احد اهداف الدولة اليمنية المدنية الحديثة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)