shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد توجيهات رئيس الجمهورية بعلاج التوأمين الملتصقين
السلطة المحلية تكرم إدارة مستشفى الأمل التخصصي والكادر الطبي بالحديدة

الأربعاء, 29-مايو-2013
صنعاءنيوز/صابر المهدي/ الحديدة -


كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ممثلة بالمهندس / أكرم عبدالله عطية محافظ المحافظة إدارة مسثشفى الأمل التخصصي لدوره الكبير في تشخيص حالة التوأمين الملتصقين بعد عمل فحوصات تشخيصية للحالة النادرة وإجراء عملية قيصرية ناجحة للتوأمين الملتصقين برأسيهما في المستشفى على يد الفريق الجراحي المتخصص بالولادة داخل المستشفى ..
وفي التكريم أشاد محافظ المحافظة بالجهود الكبيرة التي بذلها المستشفى في هذه الحالة النادرة وفي تشخيصها وعمل الأجراءات اللازمة لها مشيرا الى أن هذا التكريم يأتي تشجيعا ودعما من السلطة المحلية لهذه المنشأت الخاصة لأجل تقديم خدمات أنسانية بعيدا عن تغليب الجانب الأستثماري وقال بأن الطب هي مهنة إنسانية قبل أن تكون استثمارية ونحن نتمنى من بقية المستشفيات الخاصة والعامة أن تحذو حذو هذا المشفى في التعامل مع الحالات الأنسانية ..

كما القى الدكتور محمد حيدر العريفي رئيس مجلس إدارة المستشفى كلمة شرح فيها هذه الحالة التي استقبلها المستشفى وقال بأنها تعد من الحالات النادرة جدا التي يستقبلها المستشفى والمحافظة مقدما الشكر لقيادة السلطة المحلية على دعمهم وتشجيعهم وقال بأن المستشفى سيستمر في دعمه لجميع الحالات الأنسانية والنادرة ولن يبخل في تقديم ما يراه مناسبآ لها,,

الجدير ذكره أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وجه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد قاسم العنسي بسرعة نقل التوأمين الملتصقين برأس واحد المولودين بمستشفى الأمل التخصصي إلى أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية برفقة والديهما لإجراء عملية فصل التوأمين وإجراء العلاجات اللازمة لهذه الحالة النادرة وعمل كل ما يلزم..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)