shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

براقش نت - جددت الكتل البرلمانية لأحزاب اللقاء المشترك إعلان مقاطعتها حضور جلسات مجلس النواب

الجمعة, 31-مايو-2013
صنعاء نيوز -


براقش نت - جددت الكتل البرلمانية لأحزاب اللقاء المشترك إعلان مقاطعتها حضور جلسات مجلس النواب
وتراجعت كتل المشترك عن التشكيك بعدم شرعية البرلمان واقتصر تشكيكها برئاسة المجلس ,وطالبت في بيانها الأخير باختيار رئيس جديد للبرلمان , يقوم على مبدأ التوافق .
الجدير بالذكر ان نواب كتل احزاب اللقاء المشترك باستثناء حزب الإصلاح تحضر جلسات مجلس النواب منذ اعلان المقاطعة في 15 مايو .
ودعت كتل المشترك الرئيس عبدربه منصور هادي إلى سرعة معالجة الاختلالات التي شهدها المجلس خلال الفترة الماضية، وابعاد يحيى الراعي من رئاسة المجلس .
وكان رئيس المجلس يحيى الراعي قد دعا كتلة الاصلاح للعودة واجراء انتخابات لهيئة الرئاسة , وهو ما ردت عليه باختيار رئيس توافقي ,
وكانت كتل أحزاب اللقاء المشترك في البرلمان قد اعلنت منتصف الشهر الحالي مقاطعتها للجلسات حتى إعادة انتخاب هيئة رئاسته وأمانته العامة ولجانه الدائمة، عقب انسحابها من جلسة عقدها البرلمان في الـ13 من مايو الحالي احتجاجاً على رفض كتلة حزب المؤتمر لمشروع تعديل يتيح انتخاب القيادات الأكاديمية في الجامعات الحكومية.
ووضعت كتل المشترك في بيانها عدد من الاشتراطات وفي مقدمتها اختيار رئيس توافقي للمجلس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)