shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيما تبدأ امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية يومي 22 و23 القادم
5 ملايين طالب وطالبة يتوجهون غداً إلى قاعات الامتحانات لتأدية امتحانات النقل

الجمعة, 31-مايو-2013
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
يتوجه اليوم السبت أكثر من خمسة ملايين طالبا وطالبة في أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية لأداء امتحانات النقل النهائية للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2012- 2013م فيما تبدأ امتحانات الشهادتين العامة (التاسع اساسي والثالث الثانوي بقسمية العلمي والأدبي يومي 22, 23 يونيو الجاري.
واوضح ذلك في تصريح لـ" صنعاءنيوز" الدكتور عبدالرزاق الاشول - وزير التربية والتعليم حرص الوزارة على انجاح العملية الامتحانية ، مشدداً على مدراء مكاتب التربية والتعليم بعموم المحافظات و الادارات المدرسية إلى توفير الاجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب بما يمكنهم من اداء امتحاناتهم على الوجه الاكمل .

ودعا أولياء امور الطلاب إلى تهيئة الاجواء المناسبة لأبنائهم بما يساعدهم في استذكار ومراجعة دروسهم ويرفع معنوياتهم في تأدية إمتحاناتهم ، مطالباً ابنائه الطلاب إلى الجد والاجتهاد والتركيز في أداء امتحاناتهم بما يمكنهم من حصد الدرجات العليا ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)